نلهم بقمتنا
اتحاد القدم يقيم يوم المدربين الوطنيين الثاني غدا في جدة – منصة الحدث الإلكترونية عرض الموقع بالنسخة الكاملة عرض الموقع بالنسخة الكاملة
الرياضة

اتحاد القدم يقيم يوم المدربين الوطنيين الثاني غدا في جدة

 الحدث : ريماس التميمى

يقيم الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم يوم المدربين الوطنيين الثاني، غدا في الصالة المغلقة بمدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية في محافظة جدة .
ودعا الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم المدربين الوطنيين لحضور الفعالية التي تنطلق صباح يوم الثلاثاء ، قبل أن ينتقل المشاركون لحضور مباراة منتخبنا الوطني الأول أمام شقيقه العراق التي تأتي ضمن مباريات الجولة السابعة من التصفيات المؤهلة إلى مونديال الكأس العالم 2018م في روسيا .
من جهته أكد عضو مجلس إدارة الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم مدير إدارة تطوير كرة القدم طلال بن حسن آل الشيخ أهمية ملتقى يوم المدرب السعودي الثاني، مشددًا على أهمية حضور المدربين الوطنيين والاستفادة مما سيتم طرحه من قبل المختصين في مجال التدريب والاطلاع على كل ما من شأنه تطوير أدواتهم التدريبية .
وأفاد آل الشيخ أن مختصين في عالم التدريب وتطوير كرة القدم سيقدمون محاضرات للمشاركين خلال اليوم المخصص لهم، مبينًا أنهم في الاتحاد السعودي لا يألون جهدًا في سبيل دعم المدربين الوطنيين وتطويرهم وتذليل العقبات أمامهم ليقدموا أفضل ما لديهم .

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى