نلهم بقمتنا
“أرامكو” توقع مذكرة تفاهم مع مجلس المسؤولية الاجتماعية في المنطقة الشرقية – منصة الحدث الإلكترونية
أحداث مصورةالاقتصادشريط الاخبار

“أرامكو” توقع مذكرة تفاهم مع مجلس المسؤولية الاجتماعية في المنطقة الشرقية

 

 

 الحدث : ريماس التميمى

وقعت أرامكو السعودية  مذكرة تفاهم مع مجلس المنطقة الشرقية للمسؤولية الاجتماعية، وذلك للتعاون في بناء منهجية راسخة للمسؤولية الاجتماعية في المنطقة الشرقية.
ووقع الاتفاقية من جانب مجلس المنطقة الشرقية للمسؤولية الاجتماعية صاحبة السمو الأميرة عبير بنت فيصل بن تركي رئيس مجلس الأمناء في المجلس، فيما وقعها من جانب أرامكو السعودية نائب الرئيس لشؤون أرامكو السعودية ناصر النفيسي.
وبهذه المناسبة، قالت سمو الأميرة عبير بنت فيصل بن تركي: “إن توقيع مذكرة التفاهم هذه مع أرامكو السعودية يشكل خطوة مهمة في بناء شراكات استراتيجية تصب في خدمة الفرد والمجتمع”، مؤكدة اهتمامها بتطوير أوجه التعاون مع أرامكو السعودية، عبر إطار تعاونٍ استراتيجي يترجم المسؤولية الاجتماعية بمفهوم يتوافق مع احتياجات الوطن والمواطنة الحقيقة.
وأضافت أن التجربة الثرية لأرامكو السعودية في برامج المسؤولية الاجتماعية ستسهم مع مجلس المنطقة في تحقيق الأهداف التي تتطلع لها قيادتنا الرشيدة، مشيرة في هذا الإطار إلى توجيهات صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية الرئيس الفخري للمجلس، بأن يكون أداء المجلس أداءًا مؤسسيًا حافظًا لحقوق الأفراد والمؤسسات على حد سواء.
من جانبه أعرب ناصر النفيسي عن تفاؤله بهذه الخطوة الإيجابية، مشيرًا إلى أن الشركة تواصل حرصها على أن تكون علاقاتها متينة في المجتمع من خلال مبادراتها المجتمعية حول المملكة في مجالات الاقتصاد والمعرفة والبيئة وهي مجالات عامة تحقق أثرًا إيجابيًا في المجتمع السعودي.
وأكّد النفيسي أن أرامكو السعودية تقوم بتنفيذ أنشطة تطوعية واجتماعية لتعزيز صحة المجتمعات ورفع مستوى معيشة الناس وذلك تماشيًا مع رؤية المملكة 2030.
الجدير بالذكر أن التعاون بين المجلس وأرامكو السعودية بدأ منذ يناير الماضي في تفعيل دور المسؤولية الاجتماعية، حيث تعتبر هذه الاتفاقية ترجمة لتعاون سابق. وتتضمن هذه الاتفاقية إنشاء قاعدة معلومات مجتمعية تكون بمثابة مرجع يخدم الشركة والمجلس وكافة العاملين والمهتمين بمجال المسؤولية الاجتماعية في المنطقة.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى