الرياضة

ايقاف لاعب المنتخب الأرجنتيني ميسي 4 مباريات دولية

ليونيل ميسي لاعب المنتخب الأرجنتينى يحتفل بتسجيل هدف فى مرمى إيران ببطولة كأس العالم فى البرازيل يوم السبت. تصوير: كاى فافنباخ – رويترز.

 

 

 الحدث : ريماس التميمى

أوقف الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) قائد المنتخب الأرجنتيني ليونيل ميسي 4 مباريات دولية لشتمه الحكم المساعد خلال مباراة بلاده ضد منتخب تشيلي الخميس الماضي في التصفيات الأميركية الجنوبية المؤهلة لمونديال 2018 في روسيا .
وتطبق العقوبة حصريا في المباريات الدولية اعتبارا من مباراة اليوم الثلاثاء ضد بوليفيا، وليس مباريات فريقه برشلونة الإسباني .
يذكر أن الأرجنتين أنعشت آمالها في التأهل المباشر إلى المونديال الروسي بفوزها على تشيلي، حيث ارتقت من المركز الخامس إلى الثالث برصيد 22 نقطة بفارق 8 نقاط خلف البرازيل المتصدرة ونقطة واحدة خلف الاوروغواي الثانية التي خسرت أمام السيليساو ، كما استفادت الارجنتين من خسارة الاكوادور الثالثة سابقا امام البارغواي (1-2).
وتبقت 5 مباريات للأرجنتين حيث سيغيب ميسي عن مباراتها اليوم أمام مضيفتها بوليفيا ثم رحلتها إلى مونتيفيديو لمواجهة الاوروغواي في 31 اغسطس المقبل، واستضافتها لفنزويلا والبيرو في الخامس من سبتمبر واكتوبر المقبل على التوالي ، وسيعود ميسي إلى التشكيلة في العاشر من اكتوبر ومباراة الجولة الأخيرة ضد المضيفة الاكوادور .

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى