أخبار منوعة

يوسف الاحمدي و ١٥٠ من اعضاء ملتقى “اصدقاء الشريف الراجحي” في لمسه وفاء ( ٢ ) يكرمون الشريف محمد الراجحي

كرمت مكة المكرمة آمين عام مجلس الاعضاء في المنظمة العربية الأوربية للبيئة الشريف محمد الراجحي بحضور 150 شخصية من الأكاديمين والمهتمين بالبيئة ورجال الأعمال والمبدعين في طرح الأفكار والرؤى من أجل مكة المكرمة ودعم كافة المناشط والفعاليات التي تقام فيها خاصة المجتمعية والإنسانية التي تخدم الوطن والمواطن ورواد الأعمال .

حيث احتفى رجل الأعمال والأفكار السعودية يوسف بن عوض الأحمدي، برجل الأعمال والمبادرات المجتمعية والخيرية الشريف محمد بن عبدالله الراجحي
وشهد الاحتفاء الإعلان عن إقامة المنتدى البيئي الأول لمكة المكرمة والذي ستشهده مكة وتنظمه الأمانة العامة للمنظمة العربية الأوربية للبيئة .

وقال الأحمدي أنها مناسبة كريمة أيضا في الاحتفاء بالشريف الراجحي أمين عام مجلس الأعضاء للمنظمة العربية الأوربية ،مرحبا بالحضور من رجال الأعمال ، ورجال الدولة والسلك الدبلوماسي ورجال الصحافة والإعلام في منطقة مكة المكرمة المكرمة ،
وأستهل الأحمدي حديثه بالترحيب بالضيوف وأثنى على الشريف الراجحي ودعا له بالتوفيق في مهامه كأمين عام وقدم له هدية ثمينة مطلية بالذهب مجسم برج الساعه بمكة المكرمة.

من جهته قدم أمين عام مجلس الأعضاء للمنظمة العربية الأوربية الشريف محمد بن عبدالله الراجحي ، شكره لرجل الأعمال يوسف الأحمدي على هذه البادرة الغير مستغربة منه معربًا عن أمله في أن تكلل الجهود القادمة للعمل من أجل البيئة خاصة وأن مكة المكرمة بدعم وتوجيه واهتمام من سمو الأمير خالد الفيصل أن تكون المدينة النموذجية في مجال البيئة ولها تجارب ناجحة خاصة في موسم الحج والذي يحقق كل عام نجاحات متواصلة في الحفاظ على البيئة رغم كثافة الأعداد واختلاف جنسياتهم وثقافتهم
وشدد الشريف الراجحي على أن إقامة منتدى مكة للبيئة الأول هو حرص من المنظمة العربية الأوربية من وجود خبراء وعلماء في البيئة لمناقشة كل ما تتطلبه مكة من أن أجل أن تكون المدينة النموذجية والعالمية الأولى في هذا المجال وفق دعم سمو أمير منطقة مكة المكرمة وجهوده أيده الله.

بعدها قدم الراجحي للأحمدي هدية قيمة باسم المنظمة
وفي نهاية اللقاء استمع الحضور لشرح مفصل عن المجسم الذي اعدته شركة الأفكار السعودية وهو عبارة عن فكرة تطويرية للمنطقة المركزية تواكب رؤية المملكة 2030. من صاحب المبادرات الوطنية يوسف الاحمدي ثم تم تناول الحضور مأدبة عشاء.

حضر التكريم من المنظمة اللواء الدكتور محمد الجهني والدكتور طارق العبيد.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق