فنون

الفخراني وطاقم عمل ” الملك لير ” يوضحون تفاصيل المسرحية

أقيم المؤتمر الصحفي لمسرحية “الملك لير” رائعة شكسبير الخالدة، من إخراج تامر كرم وترجمة د.فاطمة موسى، ونجومية الدكتور يحيى الفخراني، في احدى فنادق جدة، بمشاركة نخبة من ابطال التمثيل المصري، منهم: رانيا فريد شوقي، وأحمد فؤاد سليم، وريهام عبدالغفور، وأحمد عزمي، وأيمن الشيوي، ونضال الشافعي، وناصر سيف، وهبة مجدي، وحمادة شوشة.

وقد ‏‎تحدث بطل المسرحية الفخراني عن تجربته خلال الفترة الماضية الطويلة، على الاعداد والتجهيز للمسرحية، موضحا انها عرضت لمة ٩ سنوات، مع أن هناك من توقع استمرارها لمدة لاتتجاوز الثلاثة اشهر فقط، واعرب عن سعادته بتواجده لأول مره في السعودية لتقديم عرض مسرحي، وما أسعده كثيراً، اهتمام وتفاعل الجمهور السعودي، مقدماً شكره لرئيس الهيئة العامة للترفيه تركي آل الشيخ، وللشعب السعودي وللمنظمين على حسن الاستقبال.

‏‎فيما أكد مجدي الهواري مخرج مسرحية ‎الملك لير: بأن ردود أفعال الجمهور في ‎السعودية كانت  رائعة جداً، وأن هذا التفاعل قبل عرض المسرحية يبين ويوضح مدى اهتمام السعوديين بالمسرح.

‏‎من جهتها تحدثت النجمة رانيا فريد شوقي عن دورها في المسرحية، وعن سعادتها الكبيره بتواجدها في السعودية لتقديم عرض مسرحي، وتتمنى أن ينال استحسان الجمهور السعودي الذواق.

الجدير ذكره ان عرض المسرحية مقرر لمدة ٣ أيام من قبل مسؤولي موسم جدة خلال الأيام 17 – 18 – 19 يوليو ، في المسرح المجهز في أبحر.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى