أخبار منوعةالدوليةالمجتمعالمحليةشريط الاخبار

استقبال مكتب 49 التابع لمؤسسة جنوب آسيا حجاج الهند

منيرة دقنة – مكة المكرمة

   استقبل مكتب الخدمة الميدانية رقم 49 بمؤسسة مطوفي حجاج جنوب آسيا ضيوف الرحمن من دولة الهند ( حجاج بعثة ) بماء و العصيرات الباردة والمشروبات الساخنة بالهدايا والورد والتمر والمعمول والوجبات الجافة والساخنة.

 

  و يرفع رئيس المكتب المطوف عبد الوهاب حامد بدر اسمى ايات الشكر والتقدير لحكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود – حفظه الله لما تقدموه من جهود جباره في استقبال  حجاج بيت الله الحرام وتيسيير لهم جميع سبل الراحة .

   كما اكد رئيس المكتب المطوف عبد الوهاب بدر إن المكتب استقبل أول فوج تابع لهم من حجاج بعثة الهند والبالغ عددهم 632 حاجا، مبيناً أن مجموعات الخدمة الميدانية بالمؤسسة تتنافس في تقديم برامج الاستقبال الخاصة بضيوف الرحمن في مقر سكنهم بمكة المكرمة، لافتاً إلى أنه يتم استقبال الحجاج عند وصولهم لمكة المكرمة بماء زمزم والورد والحلويات وتقديم الضيافة لهم حيث يشعرهم ذلك بأنهم في وطنهم بين أهلهم وذويهم، مبيناً أن المكاتب ومؤسسات الطوافة تتنافس في تقديم البرامج المتنوعة لدى استقبال ضيوف الرحمن .

   وأكد المطوف عبد الوهاب بدر بأن مؤسسته تقدم أفضل الخدمات لحجاج بيت الله الحرام منذ وصولهم وحتى مغادرتهم إلى أوطانهم بعد أداء مناسك الحج بكل يسر وسهولة تحت شعار ( دع لنا شرف خدمتك وتفرغ للعبادة ) وذلك في ظل الخدمات الجليلة والمشروعات العملاقة التي هيأتها حكومة خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله-، ليؤدي ضيوف الرحمن مناسكهم بكل راحة وطمأنينة وأمن وأمان.

فيما عبر الحجاج عن سعادتهم بالوصول إلى الديار المقدسة، مؤكدين أن ما وجدوه من حفاوة وحسن استقبال غير مستغرب مقدمين شكرهم لحكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- لما تقوم به من جهود جبارة لراحة حجاج بيت الله الحرام.

كما عبروا عن فرحتهم وشكرهم لرئيس المكتب المطوف عبد الوهاب بدر واعضاء مكتبه واللجنة النسائية لما قدموا من حفاوة الاستقبال وحسن المعاملة والتوجيه ومساعدة كبار السن .

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى