الرياضة

زيدان يحدد موقفه من بيل بعد العودة إلى مدريد

أكد المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، الفرنسي زين الدين زيدان، أنه لن يتدخل في الحياة الشخصية للاعبه الويلزي جاريث بيل.

جاءت هذه التصريحات في أعقاب انتشار صور لبيل وهو يمارس رياضة الجولف في نفس اليوم الذي كان يستعد فيه فريقه لبدء مشواره في بطولة كأس أودي بألمانيا.
يذكر أن بيل لم يسافر مع ريال مدريد إلى ألمانيا لخوض منافسات بطولة كأس أودي، حيث كان يتعافى من إصابة تعرض لها في وقت سابق.
وقال زيدان عقب فوز ريال مدريد 5-3 على فنربخشة التركي: «هل أشعر بالضيق من موقف بيل؟ لا أعرف، أنا هنا مع اللاعبين ولن أتحدث معكم عن هذا، كنت أتمنى لو كان تدرب، سنرى عندما نعود إلى مدريد، ولكنني لن أمنع أحدهم من القيام بشيء ما».
وأضاف: «على كل شخص أن يقوم بمسؤولياته وسنرى ما قام به عندما نعود إلى مدريد، لن أتدخل في حياة بيل الشخصية، لا أعرف إذا كان هذا قلة احترام أم لا.. لن تقحموني في موقف لا أرغب فيه، لن أجيب بأكثر من ذلك».
يذكر أن توترًا وفتورًا يشوبان علاقة زيدان مع بيل، حيث أكد المدرب الفرنسي في أكثر من مناسبة أنه لا يعول كثيراً على اللاعب الويلزي في مشروعه الجديد مع ريال مدريد.
وكانت هناك الكثير من المحاولات من قبل إدارة نادي ريال مدريد في الآونة الأخيرة للإطاحة ببيل من صفوف الفريق، غير أنها باءت جميعًا بالفشل، حيث يرغب النادي الإسباني في إبعاد اللاعب بهدف التخلص من عبء راتبه الكبير.

وكان النجم الويلزي قريبًا في الأيام الماضية من الانتقال إلى الدوري الصيني، حيث دخل مع وكيل أعماله في مفاوضات لم يكتب لها النجاح على الرغم من أنه سافر بالفعل إلى الصين، لكنه عاد دون أن يوقع على أي عقود.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق