المجتمع

أيتام جدة” تدشن حملة ضاعف أجرك في عشرك

الحدث : جدة:

أطلقت جمعية رعاية الأيتام بـجدة حملتها الرعوية لأبنائها الأيتام من خلال حملة #ضاعفأجركفي_عشرك ، وذلك تزامناً مع بدء موسم الحج ، وتهدف الحملة إلى رفع مستوى وعي وثقافة المتبرعين بأهم الاحتياجات التي تسهم في ﺗﻮﻓير ﻛﺎﻓﺔ اﻻﺣﺘﻴﺎﺟﺎت تنمويا و اﺟﺘماعيا .
وتطرقت الحملة بتقديم الرعاية الشاملة للأيتام في عدة مجالات كالتعليم، والصحة، والرعاية الاجتماعية وتوفير الاحتياجات للأيتام المحتاجين.
وتسعى الجمعية إلى أن تكون نموذجاً يحتذى به في العناية بالأيتام بمحافظة جدة في جميع احتجاجاتهم المعيشية والنفسية والتعليمية والتربوية .وتضمنت حملة #ضاعفأجركفي_عشرك في جمعية رعاية الأيتام الكثير من المشاريع الخيرية، لدعم الأيتام و أسرهم و سد النقص الذي يطرأ على كفالتهم و سد عوزهم من خلالها، وانخراط الأيتام في المجتمع ودعمهم يعتبر ركيزة أساسية لتحقيق رؤية المملكة 2030 .
ودعت جمعية رعاية الأيتام بجدة الإفراد المتبرعين بالمساهمة في هذه الحملة، مشيرة إلى أن المشاريع لها أهمية كبيرة في تقديم الخدمات الإغاثية والاجتماعية والتربوية والتعليمية وأيضا التأهيلية بتأهيل المتدرب واكسابه مهارات وعلوم جديدة لتأهيله لسوق العمل.
وتأتي هذه الأنشطة التوعوية تواصلاً للجهود التي تقوم بها “جمعية رعاية الأيتام بجدة ” للحفاظ على رعاية ابنائها الأيتام وأسرهم وتعزيز الوعي الاجتماعي، والحث على إتباع السلوكيات الإيجابية.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى