أخبار منوعة

بر القنفذة ” تنهي استعداتها لاستقبال حجاج دولة اليمن الشقيقه وجنوب المملكة في عامه التاسع على التوالي “

أنهت جمعية البر الخيرية بمحافظة القنفذة كافة تجهيزاتها في مخيم استقبال ضيوف الرحمن بالقنفذة لعام ١٤٤٠هـ وللسنة التاسعة على التوالي، وتعلن عن استعدادها التام لاستقبال آلاف الحجاج.

بين ذلك رئيس مجلس إدارة الجمعية الاستاذ : محمد بن صالح الزبيدي قائلاً : أن الجمعية أنهت كافة التجهيزات في مخيم استقبال ضيوف الرحمن بالقنفذة وتعلن عن استعدادها التام لاستقبال الوفود من حجاج بيت الله الحرام القادمين من جنوب المملكة ومن دولة اليمن الشقيقة، كما أن المخيم يحظى برعاية ومتابعة كريمة من سعادة محافظ القنفذة الأستاذ فضا البقمي، وتنظيم جمعية البر الخيرية بالقنفذة بمساندة وتعاون الجهات الحكومية والأمنية والصحية والخيرية والدعوية والتطوعية بالمحافظة، كما ويخدم المخيم آلاف الحجاج ويتميز بموقعه الاستراتيجي على الطريق الدولي جدة – جازان.

وأضاف أن المخيم يحتوي على ١٠ مرافق أساسية مركز لاستقبال الرجال ومركز آخر مخصص لاستقبال النساء ومركز صحي متكامل للرجال والنساء ودورات مياة ومسجد ومصلى وغيرها من الخدمات المتكاملة.

تابع في حديثه :أن هذا العام تشارك في المخيم عدة جهات حكومية وأمنية وصحية وإعلامية وخيرية ودعوية وتطوعية بمحافظة القنفذة.
الجدير بالذكر”: أن المخيم يقام سنويًا وللسنة التاسعة على التوالي، كما بلغ عدد مستفيديه خلال الأعوام الماضية ١٦٠ ألف حاجًا وبلغ عدد المتطوعين فيه أكثر من ٣٠٠ متطوع يشرف على تنفيذه.

واختتم “الزبيدي” حديثه عشاء غدٍ الإثنين ١٤٤٠/١٢/٤هـ حفل افتتاح المخيم على شرف سعادة محافظ القنفذة الأستاذ فضا البقمي وبحضور عدد من رؤساء ومدراء الإدارات الحكومية والأمنية والخيرية وعدد من مشائخ وأعيان ووجهاء القبائل وجمع من المسؤولين.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق