أحداث مصورةأخبار منوعة

بلدية الخبر تستبدل أسوار الحماية في الكورنيش الشمالي والجنوبي

 الحدث : ريماس التميمى

أستبدلت إدارة الحدائق والتجميل في بلدية محافظة الخبر جميع اسوار الحماية في الكورنيش الجنوبي والشمالي وأعمال الدهان في المدخل الرئيسي لمواقف السيارات في الواجهة البحرية .

وأوضح رئيس بلدية محافظة الخبر المهندس سلطان الزايدي أن البلدية ممثلة بإدارة الحدائق والتجميل قد أنهت بعض أعمال الصيانة بالواجهة البحرية في المحافظة من دهان المداخل الرئيسية لمواقف السيارات .

وأضاف الزايدي بأن البلدية  قامت بإستبدال جميع أسوار الحماية في الكورنيش الجنوبي والشمالي بطول 160م.ط بأسوار جديدة لعدد 10 مجاميع ألعاب.

وأشار أن إدارة النظافة قامت أيضاً بالتواجد المكثف لعمال النظافة في الكورنيش والواجهة البحرية والحدائق العامة لأعمال النظافة .

ودعت بلدية محافظة الخبر جميع المواطنين والمقيمين للإبلاغ عن أي ملاحظات أو شكاوي عبر قنوات الأمانة التفاعلية والتي تم تخصيصها لاستقبال البلاغات والشكاوى على مدار اليوم، عن طريق خدمة 940 والذي يعمل على مدار اليوم لاستقبال جميع الملاحظات، مشيرة الى أنها طورت خدمة 940 حيث يمكن للمستفيد أن يرفع البلاغ بشكل أسهل وأسرع بالصوت والصورة لمركز البلاغات والطوارئ 940 في أمانة المنطقة الشرقية عن طريق برنامج (بلاغاتي) على الأجهزة الذكية.  

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى