شريط الاخبار

حفاوة في قمة الرقي في استقبال أعضاء وعضوات رواد ومواهب في مستشفى النقاهة بالرياض

الحدث / وسيلة الحلبي

لا تزال أصداء حفاوة استقبال موظفي ونزلاء مستشفى النقاهة بالرياض لأعضاء وعضوات رواد ومواهب في زيارتهم (الإنسانية-الأولى)-المستشفى تسيطر علي مشاعر واحاسيس الاعضاء والعضوات في الملتقى ولا حديث يعلا على مستشفى النقاهة بالرياض.

ولم تكن هذه الزيارة الوحيدة التي يلقى فيها اعضاًء وعضوات الملتقى تلك الحفاوة في الاستقبال، حيث تكرر المشهد في جميع السفارات والمحافظات والمهرجانات والفعاليات فكلما حلوا تم الترحيب بهم.

وبمناسبة الزيارة الانسانية لمستشفى النقاهة تحدث المشرف العام على الملتقي الدكتور محسن الشيخ ال حسان قائلا:” لقد كرمنا الله في ملتقانا الاخلاقي الراقي رواد ومواهب ان نقوم بزيارتنا الى مستشفى النقاهة التي عززت في نفوس النزلاء الثقة بالحياة وان هناك من البشر امثالك من يحمل قلوبا طيبة ورحيمة. ومن هنا أحب ان أقدم شكري وامتناني عن اعضاًء وعضوات الملتقي الي حقق لنا هذا الحلم الشيخ عبدالعزيز ال حسين والزميل مدير العلاقات العامة فيصل المسعري والشكر موصول الي مدير المستشفى المناوب الاستاذ عبدالله العويس والاستاذ احمد الغريبي مدير شئون المرضى والاستاذة نوال الفيصل رئيس حقوق وعلاقات المرضى بالنيابة ونكمل الشكر الى فهد يعد وعلي اليامي وسلمى المطيري والاستاذ عادل.

والشكر الأول والأخير لله عز وجل الذي حقق لنا هذه الأمنية الغالية في اللقاء مع هذه الفئة الغالية.

زيارة رواد ومواهب لمستشفى النقاهة هو إنجاز يفتخر به الجميع.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى