أخبار منوعة

فريق بر تندحة التطوعي يقيمون مبادة ( لمسة وفاء ) للمصابين بالحد الجنوبي

الحدث

امتداداً لحب هذا الوطن العظيم والولاء لقيادته الحكيمة، وتقديراً للجنود البواسل المرابطين على الثغور، زار فريق بر تندحة التطوعي التابع لجمعية البر الخيرية بتندحة ، اليوم الخميس ١٤ / ١٢ / ١٤٤٠
الجنود البواسل المصابين أثناء تأديتهم واجب الدفاع عن الوطن ومقدساته في الحد الجنوبي ، حيث يتلقون العلاج اللازم مستشفي القوات المسلحة بالمنطقة الجنوبية .

وقد عبر مدير الفريق سعد آل صقير للجنود المصابين خلال الزيارة، عن اعتزازه وفخره بما بذلوه من تضحيات لخدمة الدين والذود عن الوطن ومقدساته، وقال ال صقير :” كلنا فداء  لبلاد الحرمين الشريفين، دولة الإسلام وقبلة المسلمين، وكلنا صف واحد ضد الأعداء الطامعين ، ولن ندخر جهدا في الذود عن حمانا والحفاظ على مقدرات وطننا الغالي”.

وأضاف المستشار التطويري بالفريق عبيد البرغش :” تضحياتكم أيها الجنود الشجعان تعكس ايمانكم القوي وحبكم الكبير للوطن والمليك، وهذا ما عهدنا عليه رجالات هذا الوطن المعطاء، فتقبل الله منكم الجهود العظيمة التي بذلتموها”.

مشيداً ال صقير بالخدمات الطبية التي يقدمها مستشفي القوات المسلحة بالمنطقة الجنوبية للجنود المصابين الذين يحظون بعناية فائقة ومتابعة حثيثة من لدن القيادة الرشيدة.

فيما قدم الفريق للجنود المصابين الورود وهدايا ، سائلا الله العلي القدير أن يمنن عليهم بالشفاء العاجل.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى