المجتمع

حضور قوي لجمعية تراؤف والسلمي يُتوّج المميزين في الليلة الأولى

الحدث

شرّف معالي مدير جامعة الملك خالد الدكتور فالح بن رجاء الله السلمي حفل الليلة الأولى من الأولمبياد الوطني 2 لجمعيات رعاية الأيتام بالمملكة وقام بتتويج الفائزين والمميزين في منافسات اليوم الأول من الكرنفال الرائع والرائد .

أعذب التلاوات شارك بها نخبة من الأبناء ” مزامير آل داود ” بتحكيم عضوي هيئة التدريس بجامعة الملك خالد عبدالله عوض القرني سعيد أحمد القحطاني ، وحقّقت جمعية تراؤف من حفر الباطن الميدالية الذهبية والبرونزية فيما كانت الفضية من نصيب جمعية رفقاء من نجران .

وفي الإلقاء تنافست عدة أصوات جميلة وظهرت عدة مواهب بارزة بإستماع لجنة التحكيم المكوّنة من خالد صالح القحطاني وعبدالرحمن آل دايل من منسوبي الإدارة العامة للتعليم بعسير ، لتحصد تراؤف ذهبها وبرونزها كما هو الحال مع أعذب تلاوة ، بينما حازت جمعية كافل من مكة المكرمة على الميدالية الفضية .

المستضيف جمعية آباء خطف ذهبية منافسات المضمار وسباق الجري ، وحلّت جمعية أبناء من بريدة في المركز الثاني وتراؤف ثالثاً .

بهذه النتائج وضمن اليوم الأول لفتت جمعية تراؤف القادمة من حفر الباطن الأنظار وبرزت بشكل مميز لتحفر إبداعاتها في ليالي عسير الأولمبية بمُحصّلة 5 ميداليات 2 منها ذهبية وعدد 3 ميداليات برونزية ، وميدالية ذهبية وحيدة لجمعية آباء وميدالية فضية لكل من جمعية رفقاء وجمعية تكافل وجمعية أبناء .

 

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى