أخبار منوعة

عملية امنية تطيح بـ “مروج” في ” الداير”

 

الحدث
أطاحت اللجنة الأمنية المشتركة بمحافظة الداير ممثلة بدوريات الإمارة ومساندة قوة الأفواج الأمنية بـ أحد مروجي المخدرات المخالفين لنظام الإقامة والذي أمتهن تهريب وترويج المخدرات بكافة أنواعها و أشكالها.
ونجحت جهود الرصد والمتابعة التي يبذلها رجال الضبط بمحافظة الداير، في الوصول إلى أحد المروجين والقبض عليه متلبسا وبحوزته عدد من الاصناف المخدرة والأعيرة النارية ومسدس، في عملية أمنية نفذتها دوريات الامارة والأفواج الأمنية، وتأتي العملية استمرارا للجهود الميدانية التي تبذلها دوريات الإمارة بمحافظة الداير، لرفع مستوى الضبط الأمني بالمحافظة و قراها الحدودية، بمتابعة مباشرة من محافظ الداير الاستاذ نايف بن ناصر بن لبدة .
ووجه محافظ الداير نايف بن ناصر بن لبدة، شكره لأفراد اللجنة الأمنية المشتركة من دوريات الإمارة و الأفواج الأمنية، على جهودهم المخلصة التي يبذلونها، وحثهم على بذل المزيد من الجهود، لتحقيق تطلعات صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير المنطقة و سمو نائبه – حفظهم الله -.
مشيرا بن لبدة إلى أنه لو لا توفيق الله ثم الدعم والتوجية من سمو أمير المنطقة وسمو نائبه لما تحققت هذه الانجازات،مؤكداً أن الجهود مستمرة للقضاء على ما يؤثر على الأمن وسلامة المواطن.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى