التقنيه والتكنولوجيا

بعد مواجهة لحظة موت.. هواوي تتدفق بدماء جديدة خلال 3 سنوات

أوضح مؤسس هواوي رين تشينغ أن الشركة تنوي خلال العام الحالي الإنفاق أكثر على معدات الإنتاج لضمان استمرارية الإمداد، وتقليص الوظائف الزائدة، وتقليل المديرين غير الأكفاء، وذلك في وقت تعيش فيه الشركة ” مسألة حياة أو موت ” في أعقاب قيود التصدير الأميركية.

وأشار رين ” تواجه الشركة لحظة حياة أو موت ” ، مبينا: ” إن كنت لا تستطيع القيام بالمهمة، فافسح المجال أمام دبابتنا لتمر، وإن كنت تريد أن تنزل إلى ميدان المعركة، يمكنك ربط حبل حول الدبابة لسحبها، الجميع يحتاج إلى هذا النوع من التصميم “.

وأردف رين: ” في النصف الأول، بدت نتائجنا جيدة، ويُحتمل أن يكون ذلك بسبب أن عملائنا الصينيين كانوا متعاطفين، وأدوا ما عليهم من دفعات في الوقت المناسب، وحجم التدفق النقدي الكبير جعلها تبدو جيدة، ولكن هذا لا يمثل الوضع الحقيقي “. ولكنه عبر عن ثقته في نتائج هواوي على مدار العام وقال: إنه يحتاج إلى ” إنفاق الأموال وحل مشكلة استمرارية الإنتاج ” من خلال زيادة الاستثمار الاستراتيجي في أشياء، بما في ذلك: معدات الإنتاج.

وتابع رين: ” خلال 3 إلى 5 سنوات، سوف تتدفق هواوي بدماء جديدة ” ، لافتا: ” بعد النجاة من هذه اللحظة العصيبة في التاريخ، فإن جيشًا جديدًا سوف يولد. ماذا سيفعل؟ سوف يسيطر على العالم “.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى