التقنيه والتكنولوجيا

شركة (Apple Inc) تقدم شهادة معتمدة في المملكة العربية السعودية والشرق الاوسط

في عصرنا الحالي اسهمت الشبكة العنكبوتية في توفير المعلومات وسهلت الوصول اليها، ولكن بسبب سرعة التطور التقني وكثرة المصادر أصبح من الصعب تحري المعلومة الدقيقة وتميزها عن المعلومات القديمة.
و للحصول على المعلومات الدقيقة والحديثة في المجال التقني يجب الرجوع الى المصدر الرئيسي لهذه المعلومات وليس اللجوء للمصادر الفرعية الأخرى غير الموثوقة والتي لا تقدم أحدث المعلومات التقنية (كمواقع التعلم عن بعد او اية مواقع اخرى غير معترف بها) وهذا ما يميز الشخص التقني المعتمد من التقني غير المعتمد، وبالتالي يتم تزويد الباحث بالمعلومة و ماتم من اخر التحديثات والمستجدات التي تهمه وتلبي احتياجاته في المجال التقني، مما يساعد المجتمع التقني في تطوير المصادر المتاحة، الامر الذي يؤثر بدوره ايجابيا على الوضع الاقتصادي للبلد.

ومن هنا جاءت فكرة تقديم دورات تدريبية متخصصة في مجال البرمجيات وأنظمة تشغيل الحواسيب الشخصية، اجهزة المحمول الذكية والاجهزة اللوحية.

بالإضافة لتعلم أفضل واهم اساليب امن وحماية معلومات المستخدمين والتي تقدمها شركة Apple Inc الامريكية الرائدة في مجال تقنية المعلومات عبر وكلائها في الشرق الاوسط على يد مدربين مؤهلين ومحترفين من ذوي الخبرة في المجال التقني والذين تم اعتمادهم من قبلها لتأدية هذا الغرض، في مجال صيانة الاجهزة المختلفة وبرمجة تطبيقات اجهزة المحمول الذكية واللوحية وانظمة التشغيل من macOS و iOS. حيث تقدم هذه الدورات في مدينة جدة – المملكة العربية السعودية، وايضاً في مدينة عمان- المملكة الأردنية الهاشمية، وأفريقيا.

ان هذه الدورات تتيح للمنتسبين اليها عدة فرص لتطوير معلوماتهم واعمالهم والعمل مع كبرى الشركات المحلية والعالمية، كما تمكنهم من الحصول على شهادات معتمدة وموثقة من شركة Apple Inc الامريكية.

الوسوم
مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق