أخبار منوعة

شركة الضيافة السويسرية تشارك في معرض جدة الدولي للتعليم والتدريب

جدة:
تشارك شركة الضيافة السويسرية في معرض جدة الدولي للتعليم والتدريب، والمتخصص بخدمات وتجهيزات وتكنولوجيا المجال التعليمي والتدريبي، والذي يقام في مركز جدة للمنتديات والفعاليات على مدى ثلاثة أيام ويختتم يوم 21 أغسطس 2019.
وقد وضح الأستاذ سلمان قاسم الرئيس التنفيذي لشركة الضيافة السويسرية: “تأتي مشاركتنا في المعرض السعودي الدولي للتعليم والتدريب ضمن جهود شركة الضيافة السويسرية المستمرة في تطوير وتأهيل الشباب والشابات السعوديين في مجال الضيافة والسياحة عبر العديد من البرامج التدريبية المتخصصة والتي تعززها شراكاتنا مع نخبة من الجامعات السويسرية المعتمدة و شركات السياحية الوطنية الرائدة؛ بحيث تتعدد برامجنا التدريبية من ابتعاث خارجي أو تدريب محلي عبر مسرعة ستار وذلك بهدف تأهيل وتمكين المتدربين لرسم مسارهم المهني الاحترافي في قطاع الضيافة والسياحة”.
وأضاف: ” يُلحظ التوجه الكبير من الشباب السعودي اليوم لدراسة التخصصات السياحية في المؤسسات التعليمية، حيث يعد قطاع الضيافة والسياحة من القطاعات الواعدة في المملكة والتي تولَى لها عناية خاصة تماشياً مع خطة برنامج التحول الوطني 2020 ضمن رؤية 2030 الرامية إلى رسم ملامح المستقبل الجديد للقطاع السياحي في المملكة. ومن المتوقع أن يبلغ الاحتياج لشغر الوظائف في المشاريع السياحية الكبرى المرتقبة 534,000 وظيفة خلال العشر سنوات القادمة. حيث يزيد الطلب على الوظائف السياحية كالمرشدين السياحيين، ومنظمي الرحلات السياحية، ومنظمي الفعاليات السياحية وغيرها من الفرص الوظيفية”.
يُذكر أن معرض جدة الدولي للتعليم والتدريب يضم 200 جهة مشاركة من مؤسسات تعليمية ومعاهد تدريبية محلية ودولية، ومتخصصة بتجهيزات وخدمات وتكنولوجيا التعليم والتدريب من عدة دول كأمريكا وسويسرا والإمارات وتركيا ولبنان والبحرين. حيث يعد المعرض فرصة لاستعراض أحدث المستجدات وأفضل الاستراتيجيات في مجال التعليم والتدريب، ولتبادل المعرفة والخبرات والأفكار والمعلومات، وللحصول على الاستشارات المناسبة حول الفرص الدراسية والتوجهات المهنية لزوار المعرض من المهتمين بالتعليم من طلاب ومنسوبي وممثلي الجهات التعليمية.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى