المحلية

رئيس بلدية بقيق يرأس الاجتماع الدوري لمتابعة سير المشاريع التنموية

رأس رئيس بلدية محافظة بقيق المهندس فارس بن محمد ال عريج صباح يوم أمس الأثنين 25/12/1440هـ، الاجتماع الخاص بمتابعة سير المشاريع التنموية بالمحافظة والهجر التابعة، بحضور مدراء الإدارات المختصين والمقاولين المنفذين ومهندسي المكتب الاستشاري المشرف على الأعمال .

حيث تم مناقشة ما تم إنجازه من المشاريع التنموية التي تنفذها البلدية في المحافظة والهجر التابعة، وكذلك استعراض مؤشرات الأداء ونسب الانجاز ومعايير الجودة، كما تم زياره مواقع العمل والوقوف ميدانياً على جميع تلك المشاريع المنفذة والجاري تنفيذها.

وفي نهاية الجولة أكد المهندس فارس آل عريج على الجميع ببذل المزيد من الجهود لإنهاء كافة المشاريع التي تنفذها البلدية وفق الجداول الزمنية المعدة مسبقاً مع الالتزام بالجودة في التنفيذ.

ويأتي ذلك انطلاقا من حرص معالي أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد بن محمد الجبير على متابعة سير تنفيذ المشاريع والعمل على حل أي معوقات قد تعترض هذه المشاريع التنموية .

الجدير بالذكر تنوع تلك المشاريع والمتضمنة إنشاء مضامير مشي ومسطحات خضراء وملاعب رياضية لمختلف الإعمار ، بالإضافة الى أعاده تأهيل وسفلته الشوارع بالطرق الرئيسية بالمحافظة وبعض الأحياء السكنية وإنشاء دوارات لمعالجة الحركة المرورية لمداخل الهجر.

كما تضمنت المشاريع إنشاء مجسمات جمالية، وكذلك تنفيذ أحد شوارع الربط الرئيسيّة بين الأحياء ضمن محجوزات شركة أرامكو ويعتبر من أهم المشاريع الحيوية والتي ستعود بالنفع على ساكني الأحياء السكنية، كما تم إعادة تأهيل ورصف وتوسعه الشوارع بالأحياء القديمة للمحافظة وتأمين مواقف للسيارات، بالإضافة الى إعادة تأهيل سُوَر المقبرة بحي المدينة، وكذلك إنشاء مضامير مشي ومسطحات خضراء لمختلف الأعمار مع تطبيق اشتراطات الوصول الشامل لجميع فئات المجتمع .

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق