المحلية

اهالي الرياض يستعدون لدخول موسوعة جينيس في اليوم الوطني

 

تستعد الرياض في سبتمبر المقبل لاستقبال فريق حكام جينيس للأرقام القياسية ضمن فعاليات ( العروض الحية المباشرة للارقام القياسية ) (GWR – Live Show ) والدخول للعالمية. تزامناً مع احتفالات اليوم الوطني 89 لمملكتنا الغالية؛ حيث تعد الفعالية بوابة الجمهور السعودي للدخول لموسوعة جينيس العالمية من خلال خوض المسابقات والتحديات التي ستقام في العثيم مول فرع الربوة على مدى ثلاثة أيام متتالية منقولة ببث مباشر عبر قنوات التواصل الاجتماعي بحضور إعلامي كثيف.
ويتوقع المنظمون حضور أكثر من 120 الف شخص خلال الأيام الثلاثة؛ ما يعزز فرصة كسر أكثر من 150 رقم قياسي جديد في واحدة من أضخم فعاليات جينيس الجماهيرية في العالم؛ ما يجعل الإحتفال باليوم الوطني مطعماً بالأرقام القياسية وسعادة الإنجاز.
ويتكون البرنامج اليومي من ثلاث جولات للتأهيل يعقبها ثلاث جولات للتحكيم يتخللها الإحتفال بالحاصلين على اللقب وأصحاب الأرقام القياسية الجديدة وتوزيع الجوائز والهدايا التذكارية على الحضور .
ومن الجدير بالذكر أن هذه الفعالية مصممة لتكون مناسبة لجميع أفراد الأسرة ولجميع الفئات العمرية؛ ما يجعلها فعالية تحتوي على كثير من التفاصيل الممتعة والترفيهية الشيقة .
يشارك في تنظيم وتنفيذ الفعالية إلى جانب فريق تنظيم “جينيس وورلد وايد” شركة النجمة الذكية انترناشيونال لتنظيم المعارض تحت اشراف فريق مجموعة واناتوك انترناشيونال .

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق