الدولية

الأمين العام لمجلس التعاون يقوم بزيارة لمجلس تنظيم الاستثمار الأندونيسي

قام الأمين العام لمجلس التعاون الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني اليوم الخميس الموافق 29 أغسطس 2019م بزيارة الى مقر مجلس تنظيم الاستثمار الأندونيسي بالعاصمة جاكرتا، وذلك بمناسبة زيارة معالي الأمين العام لأندونيسيا.

وفي بداية اللقاء رحب سعادة مدير المجلس السيد جوني ساكتي ميير بالأمين العام والوفد المرافق، مشيدا بما يربط مجلس التعاون وجمهورية أندونيسيا من علاقات صداقة وتعاون وثيقة، وما يبديه الجانبان من حرص واهتمام على تعزيز آفاق التعاون المشترك في المجالات الاقتصادية والتجارية والاستثمارية. كما قدم مدير المجلس عرضا للجهود التي يقوم بها المجلس للترويج للفرص الاستثمارية المتوفرة في أندونيسيا للمستثمرين المحليين والأجانب، وما تقدمه الجهات المختصة في الحكومة الأندونيسية من تسهيلات ودعم لجذب الاستثمارات الأجنبية للاستفادة من الامكانيات الاقتصادية والتجارية والاستثمارية المتاحة في أندونيسيا في مختلف المجالات الاستثمارية.

حضر اللقاء سعادة الدكتور عبدالعزيز حمد العويشق الأمين العام المساعد للشؤون السياسية والمفاوضات، وعدد من كبار المسؤولين في الادارة التنفيذية بالمجلس، والوفد المرافق للأمين العام.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق