المحليةشريط الاخبار

صور/ بعد مرور 12 عاماً.. إذاعة جدة تحتفل بوداعية لبرنامج حصاد الظهيرة

الحدث – مها العواودة

احتفل الإعلاميون في إذاعة جدة اليوم الأحد بمرور 12 عاما على انطلاق البرنامج الإخباري حصاد الظهيرة بحضور مدير عام الإذاعة الأستاذ فيصل العيافي وعدد من الزملاء والزميلات العاملين فيها.
وبهذه المناسبة وجه مدير إدارة الأخبار باذاعة جدة الأستاذ علي القاسم الشكر والتقدير للأستاذ حمزة السقاف وهو صاحب فكرة برنامج حصاد الظهيرة الذي استمر بثه عبر أثير إذاعة جدة على مدار 12 عاماً بعمل حثيث من الزملاء ومراسلي الإذاعة حول العالم، مؤكدا أن الأستاذ السقاف سجل اسمه في ذاكرة الإبداع حيث كان مدرسة إعلامية إبداعية ببرامجه وأفكاره.
وأضاف القاسم” بهذه المناسبة الجميلة وبمناسبة العام الهجري الجديد 1441هـ نتمنى أن يكون هذا العام عام أمن ورخاء على وطننا الحبيب وسائر بلاد المسلمين، ومن هنا من إذاعة جدة هذه القلعة الإعلامية وأحد منابر إعلام المملكة العربية السعودية الوطنية نودع برنامج حصاد الظهيرة وندشن برنامج زوايا الحدث والذي سيخصص مساحة كبيرة منه للرأي السياسي” .

من جانبه قال مدير إداره الإنتاج بإذاعه جدة صلاح كلكتاوي ان:” حصاد الظهيره الاخباري من البرامج المميزه على خريطة إذاعة جدة وله متابعة كبيرة من المستمعين لما يحويه من متابعات وتحليلات إخبارية تواكب الحدث، وقد تم إدراج برنامج جديد باسم زوايا الحدث وذلك لمواكبه الاحداث والمتغيرات التى تحدث في العالم بمهنية عالية لجذب المستمع وتحقيق رغباته في متابعة الحدث والخبر وما وراء الخبر “.

وبهذه المناسبة وجه كلكتاوي التهاني لجميع العاملين في إذاعة جدة ومستمعيها الكرام في كل مكان متمنياً دوام السلام والأمن في المملكة العربية السعودية وكل بلاد المسلمين.

 

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق