أخبار منوعة

انطلاق التدريب في منشآت التدريب التقني والمهني بمنطقة نجران

الحدث

بدأ انتظام أكثر من (7340) متدرباً ومتدربةً في كافة منشآت التدريب التقني والمهني بمنطقة نجران في برامج الدبلوم والبكالوريوس والمعاهد الأهلية.
جاء ذلك في تصريح صحفي لمدير عام التدريب التقني والمهني بمنطقة نجران الأستاذ/ سعيد بن أحمد آل جبار بيَّن فيه أن المتدربين والمتدربات بدأوا التدريب الفعلي والتهيئة منذ اليوم الأول لبدء التدريب, بينما استهدفت المنشآت التدريبية عدد ( 1769 ) متدرباً ومتدربةً من المقبولين لهذا الفصل التدريبي بأسبوع تهيئة تعرفوا فيه على طرائق التدريب والأنظمة واللوائح عن طريق برامج قامت بها وكالات المتدربين بالكليات والمعاهد بالتعاون مع المرشدين الأكاديميين في كل تخصص.
وأوضح آل جبار أن انطلاق التدريب بجدية منذ يومه الأول جاء نتيجة لتخطيط مسبق, وجهود متظافرة قام بها قادة ومنسوبو المنشآت حيث هيأوا الورش والمعامل والقاعات والبيئة التدريبية في الإجازة الصيفية وأعقب ذلك مساعدة المتدربين في بناء جداولهم التدريبية عن طريق برنامج رايات .
وقدم ال جبار شكره وتقديره لصاحب السمو الأمير جلوي بن عبد العزيز بن مساعد أمير منطقة نجران وصاحب السمو الملكي الأمير تركي بن هذلول بن عبدالعزيز على حرصهما الدائم ومتابعتهما الحثيثة وتوجيهاتهما البناءة ودعم التدريب التقني والمهني في نجران ومحافظاتها.
كما قدم آل جبار شكره وتقديره لمعالي محافظ المؤسسة الدكتور أحمد الفهيد وسعادة نائب المحافظ للتدريب الدكتور راشد الزهراني وسعادة النائب لسياسات الجودة الدكتور عبدالله آل مرزوق وذلك نظير متابعتهم ودعمهم للإدارة ومنشآتها التدريبية.
واختتم آل جبار تصريحه بشكر قادة المنشآت بالمنطقة ومنسوبيهم على جهودهم التي بذلوها خلال أسابيع التهيئة, والتي كان لها بالغ الأثر في انطلاق التدريب بفاعلية في يومه الأول.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق