أخبار منوعة

معالي النائب العام يستقبل رئيس الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد (نزاهة).

استقبل معالي النائب العام الشيخ سعود بن عبدالله المعجب بمقر النيابة العامة بالرياض اليوم معالي رئيس الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد الأستاذ مازن بن إبراهيم الكهموس .

ورحب معاليه برئيس الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد (نزاهة) المعين حديثاً، وهنأه بالثقة الملكية الكريمة الغالية بتعينه مؤخرا رئيسا لها.

وجرى خلال اللقاء مناقشة بعض الموضوعات ذات العلاقة بمكافحة الفساد، وأوجه تطوير الإجراءات الفاعلة والمجففة لمنابع الفساد واجتثاثه من أصوله، طبقا لأحدث الممارسات العالمية في هذا الشأن، وفي ضوء توجيهات القيادة الرشيدة- حفظها الله- المنطوية على استئصال الفساد بشكل عام والتعاون بين النيابة العامة وهيئة مكافحة الفساد لمحاربة هذه الجريمة، بهدف حماية المال العام وخلق بيئة عمل في الأجهزة الحكومية تتسم بالنزاهة والشفافية في كافة أعمالها وتسريع الاجراءات بالطرق المختصره بعيداً عن البيروقراطيه وتفعيل التواصل بين الجهتين عن طريق ضباط الاتصال المكلفين لهذه المهمه.

وفي نهاية اللقاء شكر معالي رئيس الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد معالي النائب العام على ما لقيه من حفاوة الاستقبال والاهتمام البالغ الذي تبديه النيابة العامة في إجراءات الدعوى الجزائية تجاه جرائم الفساد، ومساءلة كل من يتجاوز النظام في ذلك ، وقد حضر اللقاء معالي وكيل النيابة العامة الشيخ شلعان بن راجح بن شلعان ، وعدد من القيادات في النيابة العامة.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق