التعليم

تعاون مشترك بين جمعية إنسان ومدارس دار النهل الأهلية

الحدث : الرياض : 

وقعت الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بمنطقة الرياض “إنسان” اتفاقية تعاون، مع مدارس دار النهل الأهلية للبنات ، ووقع الاتفاقية عن الجمعية أ. صالح بن عبد الله اليوسف المدير العام ، وعن المدارس أ. عبد العزيز بن عبدالله العريفي مالك المدارس .

وتضمنت الاتفاقية توفير 100 مقعد للبنات للمرحلة الابتدائية “مجانا” .

بدوره قدّم أ. صالح بن عبد الله اليوسف شكره وتقديره للأستاذ/ عبد العزيز بن عبد الله العريفي على هذه المبادرة، التي تأتي انطلاقا من استشعاره بالمسؤولية الاجتماعية تجاه الأيتام الأعزاء، وحرصه على دعم فئات المجتمع .. سائلا الله تبارك وتعالى أن يجعل ذلك في ميزان حسناته. مبينا أن هذه الاتفاقية تجسد الرؤية الوطنية، التي أكدت على تحقيق التكامل بين القطاع الخاص والقطاع غير الربحي لخدمة المجتمع ممثلاً بالمستفيدين من أبناء وبنات الجمعية.

مشيرا أن جمعية إنسان تولي الرعاية التعليمية أهمية قصوى ، لما للتعليم من دور أساسي في التمهيد لمستقبل واعد للأبناء وتحقيق تطلعاتهم، وتعمل الجمعية وفق استراتيجية تعليمية بناءة تراعي فيها أدق التفاصيل المتعلقة بالناحية التعليمية .

من جانبه عبّر أ. العريفي عن سعادته بهذا التعاون بين مدارس دار النهل وجمعية إنسان، وإتاحة الفرصة للمدارس لتعزيز الجانب التعليمي، والإسهام في دعم الأيتام، ودفع عجلة التنمية الاجتماعية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق