الرياضة

” ماتيتش ” عن سولشار: سيتحمل المسؤولية لو لم ينافس مانشستر على الدوري

صرح لاعب وسط مانشستر يونايتد ” نيمانيا ماتيتش ” بأن المدرب أولي جونار سولشار سيتحمل المسؤولية، لو لم ينافس الفريق على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم هذا الموسم.

وتفصيلآ، قال ” ماتيتش ” في تصريحات صحفية له: ” المدرب يجب أن يختار التشكيلة التي ستقاتل على لقب الدوري ولو لم يفز به سيتحمل المسؤولية ” .

وتابع: ” ألعب كرة القدم منذ فترة طويلة ولعبت كل المباريات تقريباً في كل الفرق في آخر 10 أعوام، لكي يلعب أحد اللاعبين يجب أن يجلس آخر على مقاعد البدلاء ويتقبل هذه الحقيقة وأفعل أنا ذلك حاليًا ” .

وأضاف: ” في أول مباراتين أو ثلاث اختار التشكيلة الأساسية بدوني، اجتهد بقدر الإمكان، نحترم القرار والأمر يعود لي لإظهار أنه خطأ هذا القرار وأن يعيدني إلى حيث أنتمي ” .

وكان ” سولشار ” قد فضل الاعتماد على سكوت مكتوميناي البالغ عمره 22 عاماً بجوار بول بوغبا في خط الوسط في أول 4 مباريات في الدوري، لكن الفريق لم يحقق سوى فوز واحد وخسر في مباراة وتعادل في مناسبتين.

ولم يلعب ” ماتيتش ” الذي كان أساسياً في خط وسط يونايتد منذ انتقاله قادماً من تشيلسي في 2017، سوى 22 دقيقة هذا الموسم في مشاركته كبديل مرة واحدة.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى