الدولية

إطلاق عملة رقمية جديدة مدعومة بالذهب ومتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية في دولة الإمارات

توقعت مجموعة جولدن إم أن تدخل عملتها الرقمية الجديدة “كوين إم” (COIN M) المدعومة بالذهب والمتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية إلى سوق دولة الإمارات العربية المتحدة قبل نهاية العام الحالي 2019. جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته الشركة لإطلاق هذه العملة والذي أقيم على متن يختٍ خاص في دولة الإمارات العربية المتحدة في السابع والعشرين من شهر أغسطس الفائت وبتنظيم من شركة “يونيكورن ستوديو ذات المسؤولية المحدودة”.

توفر العملة الرقمية “كوين إم” المدعومة بالذهب والتي تعد الأولى من نوعها في منطقة الشرق الأوسط، فرصةً ثمينة لطبقة العاملين لمضاعفة استثماراتهم في غضون عامٍ واحد، من خلال نظام الاستثمار الآمن والمنخفض المخاطر. كما تهيئ “كوين إم” من خلال الاستثمار عند الحد الأدنى بمبلغ 100 دولار أمريكي بيئة مفتوحة وشاملة للمستثمرين من جميع مستويات الدخل، مدعومة بأصول حقيقية وملموسة على أرض الواقع، كما أنها أقل عُرضةً لتقلبات الأسعار التي تطرأ على الجيل الأول من العملات الرقمية والمشفرة.

وفي معرض تعليقه على ذلك، قال مصطفى موتيوالا المؤسس والرئيس التنفيذي لمجموعة جولدن إم: “سيلقى إطلاق العملة الجديدة “كوين إم” بلا أدنى صدى عالمي نظراً لميزاتها الفريدة التي تفسح المجال أمام طبقة العاملين للاستثمار بأمان في هذه العملة الرقمية المدعومة بالذهب والمتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية. وعلى عكس معظم الفرص الاستثمارية الأخرى، سيحظى المستثمرون بفرصة مضاعفة استثماراتهم خلال عامٍ واحد”.

ووفقاً للبيانات الصادرة عن “كوين سكيدجول” (CoinSchedule)، برزت دولة الإمارات العربية المتحدة باعتبارها عاصمة العالم لمبيعات العملات الرقمية، حيث وصلت المبيعات فيها إلى أكثر من 210 ملايين دولار متفوقةً على الولايات المتحدة التي تتصدر هذه السوق منذ فترةٍ طويلة، ويمثل ذلك أكثر من ربع إجمالي الأموال التي تم إنفاقها على عروض العملات الرقمية حتى بداية شهر أبريل من العام الحالي، مما يدل على الأهمية المتزايدة للعملات الرقمية والمشفرة في المنطقة.

وأضاف موتيوالا بالقول: “إن الاستثمار في عملة “كوين إم” في جميع الأحوال يسمح للمستثمر باسترداد أمواله نظراً لأنها تستند إلى أصول حقيقية يمكن إعادة شرائها، بينما يتعين على المستثمر في العملات الرقمية التي لا تدعمها أصول حقيقية أن يجد المشتري الخاص لتحقيق عائد على الاستثمار”.

هذا وقد تم الكشف عن شعار “كوين إم” مؤخراً خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم بحضور عدد من أبرز وسائل الإعلام، بالإضافة إلى جمع من الأصدقاء والمقربين من موتيوالا وفريق عمله، وكان من ضمن الحضور موكتي أبو بكر القنصل الماليزي للاستثمار في دولة الإمارات العربية المتحدة، سنيها راو الفائزة بمسابقة الجمال “إيمبرس يونيفيرس 2018″، بالإضافة إلى عمر سيف أحد أبرز المتسابقين في العرض الغنائي الهندي الشهير “سا ري جا ما با” في الشرق الأوسط، وغيرهم من الشخصيات المرموقة في المجتمع.

لمعرفة المزيد حول “كوين إم”، يمكن للمستثمرين المهتمين تسجيل أسمائهم لحضور إطلاق العملة الرقمية الجديدة حيث سيتم الكشف عن الخطة الاستثمارية. إذا أردتم الحصول على معلومات إضافية، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.thegoldenm.com

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى