الاقتصاد

“إلينغتون العقارية” تستعرض عقاراتها السكنية أمام المستثمرين السعوديين عبر سلسلة من المعارض العقارية في المملكة

المستثمرون يتعرفون على فرص الاستثمار العقاري عبر مشاريع الشركة في دبي والتي تضمن عائدات استثمارية عالية
المعارض ستركز على مشاريع “بلغرافيا” لقربها من وجهات التسوق والترفيه في دبي
جدة، المملكه العربيه السعودية ؛ 11 سبتمبر 2019: تنظم “إلينغتون العقارية”، شركة التطوير العقاري الحائزة على العديد من الجوائز والتي تركز على العناصر الجمالية في التصميم، سلسلة من المعارض العقارية لتسليط الضوء على مشاريعها السكنية ذات التصاميم المتميزة أمام المستثمرين في المملكة العربية السعودية. وستقام المعارض العقارية يومي 17 و18 سبتمبر في فندق الفيصلية بالرياض، وفي 24 و25 سبتمبر في فندق هيلتون جدة.

وتستعرض “إلينغتون” عبر هذه المعارض أبرز مشاريعها السكنية الذي تحظى باهتمام واسع في دبي، ولاقت في الوقت ذاته أصداءً إيجابية لدى المستثمرين السعوديين بفضل قربها من أبرز وجهات التسوق والترفيه في المدينة، بما في ذلك “مول الإمارات” وحديقة “ميراكل جاردن”.

ويقدم فريق الاستشاريين من “إلينغتون العقارية” للمستثمرين معلومات شاملة عن سوق العقارات السكنية في دبي، مع تسليط الضوء على القيمة الهامة التي توفرها مشاريع الشركة لقاعدة عملائها المتنامية من حول العالم، بما في ذلك المملكة العربية السعودية. وتوفر باقة مشاريع “إلينغتون” العديد من الخيارات أمام المستثمرين، ومنها مجمعات “بلغرافيا” التي تضمن نمط حياة مفعم بالرقي ضمن مجمعات سكنية تتميز بأناقتها التصميمية العالية.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق