فنون

جوائز “الإيمي” الدولية للمرة العاشرة في أبوظبي

 تستعد العاصمة الإماراتية أبوظبي لاستضافة المرحلة النصف نهائية من جائزة “الإيمي” الدولية والتي تنظمها مجموعة بيراميديا للاستشارات والإنتاج الإعلامي للسنة العاشرة على التوالي، وذلك يوم السبت الموافق الرابع عشر من سبتمبر الجاري في فندق ومنتجع رويال إم أبوظبي.
ويأتي اختيار الأكاديمية الدولية للعلوم والفنون التلفزيونية المسؤولة بتقديمها جوائز الإيمي دولة الإمارات العربية المتحدة لتكون واحدة من المحطات الهامة من الجائزة. يأتي ذلك لموقعها الاستراتيجي والمكانة التي تحتلها في صناعة المحتوى الإعلامي والفني الرائد والمتميز في المنطقة، إلى جانب النجاحات السابقة طوال السنوات العشر الماضية لمجموعة بيراميديا في تنظيم هذا الحدث العالمي، والذي يضاف لرصيدها الطويل من الأعمال والنجاحات العالمية والتي حجزت من خلالها مكانتها في المراكز الأولى على منصات الجوائز المحلية والدولية في مجال الإعلام والبرامج التلفزيونية وتنظيم أكبر الأحداث والفعاليات.
وقد أعربت الإعلامية وسيدة الأعمال الإماراتية د. نشوة الرويني، المدير التنفيذي وعضو مجلس إدارة مجموعة بيراميديا عن سعادتها في استضافة هذا الحدث الفني الرائد، قائلة: ” إنه لشرف لنا أن نكون جزء من هذا الحدث العالمي الضخم مرة أخرى الذي نحرص دوماً على تقديمه بالشكل الذي يليق بحجمه ويعكس مدى الاحترافية التي نتمتع فيها في بيراميديا، والذي سيسهم في تشجيع صنّاع الإنتاج التلفزيوني والسينمائي للترويج لأعمالهم الفنية المحلية والإقليمية عالمياً. كما تعد جوائز ” الإيمي ” الدولية فرصة بنّاءة لتعزيز دور ومكانة إمارة أبوظبي على الخريطة الإعلامية العالمية.”
وعن اختيار لجنة التحكيم قالت الرويني: ” نحرص في كل عام اختيار نخبة من نجوم الوطن العربي ليكونوا ضمن اللجنة التحكيمية لما لهم من خبرات شهدت على أدائهم الفني المتميز ومواهبهم الإبداعية خلال السنوات الفائتة. فقد تميزت لجنة التحكيم هذا العام بحضور ألمع نجوم الفن ممن ساهموا بأعمالهم الفنية القيمة في تعزيز مكانة الفن وقيمته المحلية عالمياً”
ومن جانبها قالت تريسي أوليفر، ممثلة الأكاديمية الدولية للعلوم والفنون التلفزيونية:” نحن نتطلع إلى عقد المزيد من الفعاليات القادمة لجوائز “الإيمي الدولية” في المرحلة النصف النهائية التي تستضيفها د. نشوة الرويني وفريق عملها المتميز في العاصمة أبوظبي، فالجولات النصف نهائية جزء لا يتجزأ من عملية التحكيم النهائية لمسابقة جوائز ” الإيمي ” الدولية.”
يعتبر تنظيم المرحلة قبل النهائية من هذه الجائزة الدولية نجاح آخر لمجموعة بيراميديا للاستشارات والإنتاج الإعلامي يضاف إلى ما سبقها من برامج جماهيرية استطاعت تغيير خارطة الإعلام والتلفزيون في العالم العربي وذلك من خلال أهم برامج المسابقات كبرنامج شاعر المليون وأمير الشعراء والاختيار، والزمن الجميل، إضافة إلى البرامج التي تعنى بالأسرة والمجتمع مثل صباح الدار، وعندما يأتي المساء، والعشرات من البرامج والأفلام الوثائقية، إلى جانب تنظيم العديد من الفعاليات والمؤتمرات والأحداث العالمية.

 

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق