المحلية

المشاركون بمسابقة الملك عبدالعزيز لحفظ القرآن في دورتها (41) يؤدون صلاة الجمعة بالمسجد النبوي

أدى المشاركون في مسابقة الملك عبدالعزيز الدولية لحفظ القرآن الكريم وتلاوته وتفسيره بدورتها الحادية والأربعين، يوم أمس صلاة الجمعة بالمسجد النبوي، وذلك عقب اكتمال وصولهم إلى المدينة المنورة بعد ختام المسابقة وتكريم الفائزين والتي أقيمت في رحاب المسجد الحرام.

وأعرب المشاركون عن بالغ سرورهم وفرحهم بتواجدهم في طيبة الطيبة وحضورهم مع جموع المسلمين صلاة الجمعة والاستماع إلى الخطبة، وسط أجواء إيمانية عامرة بذكر الله وشكره، كما حضي المشاركون بالصلاة في الروضة الشريفة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم وصاحبيه أبي بكر الصديق وعمر بن الخطاب رضي الله عنهما.

ورفع المشاركون وعددهم 146 متسابقاً من 103 دوله من مختلف دول العالم، الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين -أيده الله- على هذه الاستضافة الكريمة من خلال هذه المسابقة الدولية للقرآن، مؤكدين أن هذه المسابقة صورة من اهتمام المملكة بخدمة كتاب الله وسعياً منها في خدمة الإسلام والمسلمين، منوهين بتميز التنظيم للمسابقة من قبل وزارة الشؤون الإسلامية وتنوع برامجها.

وكانت الأمانة العام للمسابقة بدعم وتوجيهات مباشرة من وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ المشرف العام على المسابقة، جندت طاقاتها وكوادرها منذ وقت مبكر لتقديم أرقى الخدمات للمشاركين بما يحقق تطلعات القيادة الرشيدة.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى