أخبار منوعة

– مؤسسة الملك خالد الخيرية تدعم استراتيجية (كيان) – الدكتوره / جواهر العبد العال

الرياض-

اختتام ورشة التخطيط الاستراتيجي لجمعية كيان للأيتام ذوي الظروف الخاصة

اختتمت مساء أمس ورشة عمل ” التخطيط الإستراتيجي” من مشروع الإحتضان الكلي لجمعية “كيان” للأيتام وقدمها المدرب والمستشار الإداري / محمد بن احمد حربان من مجموعة بناء الطاقات وذلك بناء على الشراكة المبرمة بين مؤسسة الملك خالد الخيرية وجمعية “كيان” للأيتام ذوي الظروف الخاصة.
وقد حضرها كل من الأستاذة / سمها بنت سعيد الغامدي رئيس مجلس الإدارة بالجمعية وعدد من أعضاء مجلس الإدارة وعدد من الشركاء والداعمين والجهة الإشرافية والمستفيدين وموظفات الجمعية من الساعة الرابعة من يوم الأحد 8/ سبتمر / 2019 م
وحتى التاسعة مساءً واستمرت ثلاثة أيام بمقر الجمعية بحي الفلاح بالرياض،
والتي اشتملت على مقدمة عن التخطيط الإستراتيجي ثم تحليل البيئة الداخلية والخارجية للجمعية، تحليل الأطراف ذات العلاقة بالجمعية، واعادة صياغة الرؤية والرسالة وتحديد الاهداف الإستراتيجية والقيم المؤسسية.
هذا وقد أوضح المدرب والمستشار الإداري / محمد حربان من مجموعة بناء الطاقات المنفذة للورشة أن هذه الورشة تنفذ بناء على الشراكة بين المجموعة ومؤسسة الملك /خالد لتطوير الجمعية من ناحية مؤسسية في عدة مجالات تحتاجها الجمعية، مبينا أن هذه الورشة تهدف إلى تحليل وضع الجمعية من ناحية نقاط قوتها وضعفها، وتحليل متطلبات الأطراف ذات العلاقة بها، وتحليل أثرها الاستراتيجي التي ترغب في تحقيقه.
وبينت رئيس مجلس إدارة الجمعية الأستاذة/ سمها بنت سعيد الغامدي أن الجمعية أبرمت اتفاقية مع مؤسسة الملك خالد الخيرية لتطوير قدراتها الإدارية وبناء إستراتيجية للجمعية، حيث استهدفت الورشة منسوبي ومنسوبات جمعية “كيان” وشركائها للمشاركة في وضع هذه الإستراتيجية، وأكدت أن تحديد الكيان المؤسسي للجمعية يساعد في إعداد برامج ومبادرات تنعكس إيجابيا على الجمعية ومستفيديها. مثمنة دعم مؤسسة الملك / خالد للجمعية في مشروع الاحتضان ومقدرة لكل من حضر مساهمته الفاعلة في إثرائها.

 

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى