أخبار منوعة

“إس إن سي- لافالين” تفوز بعقد في قطاع النفط والغاز من شركة الياسات البترولية في دولة الإمارات العربية المتحدة

أعلنت شركة “إس إن سي- لافالين” عن حصولها على عقد لخدمات الهندسة العامة وإدارة المشاريع والدعم الفني من شركة الياسات البترولية، وهي مشروع مشترك بين شركة بترول أبوظبي الوطنية (أدنوك) ومؤسسة البترول الوطنية الصينية (سي إن بيه سي)، بقيمة تُقدّر بـ52 مليون دولار كندي.

وبموجب اتفاقية لمدة ثلاثة أعوام قابلة للتمديد لمدة عامين، تتشارك “إس إن سي- لافالين” مع شركة الياسات البترولية لتقديم الدعم لفريق عملها في قسم خدمات الهندسة والمشاريع، بما يتماشى مع نموذج الياسات التشغيلي للنمو الذكي. ويتضمن نطاق العمل الدراسات النظرية والتصميم، والهندسة والتصاميم الأولية (FEED)، وتنفيذ الخطط، وهندسة مفصّلة للأعمال الصغيرة والدراسات التخصّصية. وستدعم “إس إن سي- لافالين” شركة الياسات في إدارة العقود الفرعية، وخدمات المشتريات واستبيانات السوق. وفي إطار هذه الاتفاقية، ستوفّر “إس إن سي- لافالين” خبرتها الرقمية لمساعدة الياسات في خطتها الطموحة للتحول الرقمي باستخدام أحدث التقنيات. ويتضمن دعم المشروع خدمات المشاريع وتزويد شركة الياسات بالقوى العاملة لتكون جزءاً من فريق متكامل لإدارة المشاريع.

وقال كريغ ميور، رئيس قطاع الموارد لدى شركة “إس إن سي- لافالين”: “مع تواجد الشركة لأكثر من 50 عاماً في منطقة الشرق الأوسط، نمتلك سمعة عريقة في إضافة قيمة طويلة الأمد لشركات النفط الوطنية والدولية الرائدة. ويُعدّ الفوز بهذا العقد تأكيداً على سجلّنا الحافل بالنجاحات وتوجهنا الاستراتيجي نحو تنمية أعمالنا في مجال الخدمات الهندسية والاستشارية. ونفخر بدعم شركة الياسات البترولية في هذا المشروع، ونلتزم بإتمام خدماتنا وفقاً لأعلى معايير الجودة من خلال الجمع بين الخبرات الهندسية التقليدية والحلول المبتكرة والتقنيات الرقمية”.

وانطلاقاً من تغطيتها لمنطقتي امتياز في أبوظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، تعمل شركة الياسات على تعزيز عمليات التنقيب والتطوير في مجال النفط والغاز التي تتسم بالكفاءة العالية والفعالية ضمن مناطق برية وبحرية جديدة. وتقع منطقة الامتياز البرية جنوب غرب أبوظبي وتبلغ مساحتها 7800 كيلومتر مربع، أما منطقة الامتياز البحرية فتقع شمال غرب أبوظبي وتغطي ستة حقول تبلغ مساحتها الإجمالية 582 كيلومتر مربع. وتضم المنطقة البحرية حقول في بوحصير، وبلبازيم، وأم الدلو، وأم الصلصال وياسر.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى