المحلية

السعوديون يتصدرون قائمة مرشحي جوائز “اختيار أطفال نيكلوديون” بـ “أبو ظبي”

تصدرت شخصيات سعودية قائمة مرشحي جوائز “اختيار أطفال نيكلوديون أبوظبي 2019 “، التي تنظمها شركة فياكوم المالكة لقنوات نيكلوديون ودائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي، ويتم من خلالها تكريم النجوم والفنانين والشخصيات المفضّلة لدى الأطفال في مجالات متعددة منها: السينما والتلفزيون والموسيقى والرياضة والألعاب الإلكترونية ومنصات التواصل الاجتماعي الرقمية.

ومن بين الأسماء المرشحة في فئة الشخصيات المؤثرة إبراهيم باشا، فيما تضمنت فئة مدون الفيديو كلاً من ثنيان خالد، وعائلة فيحان، بينما شملت فئة الشخصية التلفزيونية قصي “دون ليجند”، كما احتوت فئة نجم الرياضة رها محرق.

ومن بين الشخصيات السعودية التي تضمنتها قائمة المرشحين لجوائز “اختيار نيكلوديون أبوظبي 2019″ كذلك أسيل عمران في فئة أفضل ممثلة وأسعد الزهراني في فئة أفضل ممثل، بالإضافة إلى سيطرة السعوديين على فئة مدوني الألعاب الإلكترونية وذلك من خلال احتوائها على كل من: Fir4sGamer، NeroGamer55،iiklay، كما كانت إذاعة العربية حاضرة في فئة الإذاعة ، إلى جانب اشتمال فئة النجم الصاعد على عبد العزيز ربيع الدليجان، المعروف بـ”دايلر”.

يذكر أن “نيكلوديون” اعتمدت آلية تصويت جديدة بدأت في الثامن من أغسطس، وتنتهي ليلة حفل توزيع الجوائز والمقرر يوم 20 سبتمبر الجاري.

وتعتبر استضافة أبو ظبي للدورة الأولى من حفل “جوائز اختيار أطفال نيكلوديون” خطوة هامة في أجندة الفعاليات الترفيهية للإمارة. يقام الحدث لأول مرة في منطقة الشرق الأوسط، حيث وقعت أبوظبي اتفاقية مع شركة Viacom للحصول على حق استضافة الحفل وحدث عالم نيكلوديون الترفيهي لمدة 5 أعوام متتالية.

من جهته، عبر سعيد السعيد، مدير تسويق الوجهة السياحية بدائرة الثقافة والسياحة – أبو ظبي عن سعادته بإقامة الحدث، قائلًا: “نتطلع إلى استضافة أسبوع من الأحداث الترفيهية العائلية عالمية المستوى هنا في أبوظبي، على رأسهم استضافة جوائز اختيار أطفال نيكلوديون. نرحب بجميع المرشحين من الدول العربية والعالم بأسره، ونأمل أن يمنح هذا الحدث العالمي الباهر زوار وسكان أبو ظبي بتجربة لا تنسى.”

ويتماشى الحدث مع استراتيجية أبو ظبي الرامية إلى زيادة عدد زوارها الدوليين على مدار الأعوام القادمة من خلال تنظيم جدول حافل ومتنوع من الفعاليات الترفيهية التي تتناسب مع جميع اهتمامات المجتمع بما يتماشى ومكانة أبوظبي كوجهة مفضلة ومثالية للعائلات.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى