أخبار منوعة

النجم السعودي دايلر مرشح لجائزة النجم الصاعد المفضل في أبوظبي

ظهر المغني السعودي الصاعد عبدالعزيز الدليجان، المعروف بدايلر، في المؤتمر الصحفي لجوائز اختيار أطفال نيكلوديون أبوظبي 2019 للحديث عن مشاركته في الحدث العالمي، والذي يقام لأول مرة في الشرق الأوسط.
وتم ترشيح دايلر لفئة النجم الصاعد المفضل من بين مجمل 16 فئة قامت الجماهير بالتصويت لها من خلال موقع نيكلوديون الإلكتروني. افتتحت بوابة التصويت بتاريخ 18 أغسطس، وشارك في التصويت أكثر من 16 مليون شخص من جميع أنحاء العالم.

من جهته، عبر النجم دايلر عن سعادته بوجوده في أبوظبي ومشاركته في الحفل العالمي، قائلًا: “لقد زرت أبوظبي مرات عدة و أحببتها كثيرًا، لذا فإنني في غاية الحماس للمشاركة في حفل جوائر اختيار أطفال نيكلوديون هنا.”

تقام أول نسخة من حفل جوائز اختيار أطفال نيكلوديون، والذي يقام في الولايات المتحدة الأمريكية منذ 1988، في الشرق الأوسط غدًا في العاصمة الإماراتية أبوظبي، ويشارك الفنان دايلر فيه بصفته أحد المرشحين للجوائز.

وعن مشاركته في الحفل، قال دايلر: “سأقوم بتأدية أغنيتي الشهيرة ‘صامولي’ غدًا وسيكون أداءً رائعًا، أشعر بتفاؤل كبير حيال الفوز بالجائزة، لذا فإنني سعيد جدًا، أود أن تعرف الجماهير السعودية أن كل ما أفعله ينبع من حبي للسعودية، وأنني أعتز وأفتخر بتمثيل بلدي في هذا الحفل العالمي.”

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق