نلهم بقمتنا
اليوم الوطني تجسيد صادق تجاه الوطن "همة حتى القمة" – منصة الحدث الإلكترونية
أخبار منوعة

اليوم الوطني تجسيد صادق تجاه الوطن “همة حتى القمة”

الحدث

اليوم الوطني مناسبة عزيزة تتكرر كل عام نتابع من خلالها مسيرة النهضة العملاقة التي عرفها الوطن ويعيشها في كافة المجالات حتى غدت المملكة وفي زمن قياسي في مصاف الدول المتقدمة، بل تتميز على كثير من الدول بقيمها الدينية وتراثها وحمايتها للعقيدة الإسلامية وتبنيها الإسلام منهجاً وأسلوب حياة حتى اصبحت ملاذاً للمسلمين، وأولت الحرمين الشريفين وقبلة المسلمين جل اهتمامها وبذلت كل غال في إعمارهما وتوسعتهما بشكل اراح الحجاج والزائرين وأظهر غيرة الدولة على حرمات المسلمين وإبرازها في أفضل ثوب يتمناه كل مسلم.
“همة حتى القمة” تم استلهام هوية الشعار بمقولة سمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان الذي قال “همة السعوديين مثل قمة طويق” لـذا تـم اختيـار هذا الشعار ليسـلط الضـوء علـى الوحدة الوطنية التي قادت المملكة لمستويات عالية بهمة القيادة والمواطنين.
ويوافق اليوم الوطني السعودي هذا العام يوم الاثنين 24 محرم 1441هـ الموافق 23 سبتمبر 2019م وهو اليوم الذي تأسست فيه المملكة على يد المغفور له بإذن الله الملك عبد العزيز آل سعود.
اليوم نسجل فخرنا واعتزازنا بالمنجزات الفريدة يوم توحيد هذا الوطن الغالي على يد جلالة الملك عبد العزيز بن عبد الرحمن -طيب الله ثراه -ونسجل فخرنا واعتزازنا بالمنجزات الفريدة على جميع الاصعدة والشواهد الكبيرة التي أرست قاعدة متينة لحاضر جميل ومستقبل مشرق لوطن تتواصل فيه مسيرة الخير والنماء وتتجسد فيه معاني الوفاء لقادة أخلصوا لشعبهم وتفانوا في رفعة بلدهم حتى أصبحت له مكانة كبيرة بين الأمم. وأصبحت المملكة العربية السعودية بقيادتها الرشيدة مصدرا للعطاء وعنواناً للأمن والأمان ومثالا للبناء والتقدم
اليوم هو يوم مميز يحتفى فيه كل محب للمملكة العربية السعودية بذكري يومها الوطني. انه يوما يفتخر فيه الاجيال ان يكون جزء منها. هيأت مملكتنا الحبيبة في ظل قائدها الحكيم خادم الحرمين الشريفين جميع الطاقات والامكانات لخدمة ولسعادة شعبة. وها نحن نعمل يدا بيد بتوجيهات خادم الحرمين الشريفين لنبني مجتمع أفضل منهجها الدين الإسلامي واقتصادها مبنى على المعرفة والتميز لمستقبل مشرق مبدع. شكراً لخادم الحرمين الشريفين ولولي عهده الامين لكل ما قدمتموه وما تقدمونه لنا من دعم وتشجيع في شتى المجالات
أرفع أسمى وأصدق آيات التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وإلى ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز -حفظهم الله -والى الشعب السعودي الغالي بمناسبة هذه الذكرى الوطنية الغالية لهذه البلاد الحبيبة.
أسأل الله العلي القدير ان يحفظ بلادنا من كل مكروه، وأن يديم علينا نعمة الأمن والأمان
وكل عام ووطني المملكة العربية السعودية بألف خير

أبناء جمعية كيان للأيتام ذوي الظروف الخاصة ومنسوبيها

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى