أخبار منوعة

الشؤون الإسلامية تقيم معرضاً ثقافياً تزامناً مع ذكرى اليوم الوطني للمملكة في أكبر أسواق سراييفو .. بتوجيهات الوزير آل الشيخ

-الرياض

أقام مركز خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز – رحمه الله – الثقافي بالعاصمة البوسنية سراييفو التابع لوزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد معرضا ثقافياً في أكبر أسواق ⁧سراييفو⁩،ضمن برامجه المتنوعة تزامناً مع ذكرى اليوم الوطني لتوحيد المملكة الـ 89 .

وأوضح رئيس المركز الدكتور محمد بن حسن آل الشيخ أن الهدف الرئيس من هذه الفعالية هو التعريف بهذه الذكرى العزيزة على كل المسلمين بالعالم ، مشيراً إلى المكانة العالية التي تمثلها المملكة في قلوب المسلمين لاسيما مسلمي البوسنة والهرسك الذين يكنون للمملكة كل حب وتقدير واحترام وتربطهم علاقات تاريخية عريقة .

وأشار ” آل الشيخ ” إلى أنه جرى خلال المعرض تقديم عرض مرئي عن أبرز ما وصلت إليه ⁧المملكة⁩ من تطور في جميع المجالات،منوهاً إلى أن هذه الفعاليات تأتي بتوجيهات ومتابعة من معالي الوزير رئيس مجلس أمناء مركز الملك فهد الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ الذي يدعم كل مشاريع وبرامج المركز .

وأوضح الدكتور محمد آل الشيخ إلى أن المعرض في يومه الأول شهد المعرض إقبالاً كبيراً من الزوار وتغطية من وسائل الإعلام المختلفة، سائلاً الله أن يديم على المملكة وجميع بلاد المسلمين الأمن والأمان والاستقرار والرخاء.

 

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى