أخبار منوعة

عضوات نادي فولكسواجن السعودية تجتمعن للاحتفال باليوم الوطني 89

الحدث

اجتمعت عضوات نادي فولكسواجن السعودية للاحتفال باليوم الوطني التاسع والثمانون بشوارع مدينة جدة مع اطفالهن وازواجهن وقد اجتهدت مساعد رئيس النادي و مديره العلاقات العامة الاستاذة “ندى حمبظاظة” في طرح فكرة فيديو مخصوص يعبرن به عن الرؤية الجديدة بالمملكة العربية السعودية وعن دور المرأة فيها، وساعدتها في ذلك قائد الفريق النسائي بالمملكة الأستاذة “أمل فرحات” وكذلك العضوة الاستاذة “شدى عبدالحليم”. وقد تم تصوير وانتاج الفيديو المصور “تركي زكي” والتصوير الفوتوغرافية المصور “هشام مسعود” وذلك تحت اشراف مدير المنطقة الغربية بالنادي الاستاذ “عمر مدني ” وكذلك رئيس النادي الاستاذ “معتز عبدالمنعم”.

تأسس النادي في المملكة العربية السعودية عام ٢٠١٥ و شارك في احداث محلية و عالمية رافعا علم المملكة في شتى بقاع الارض. وتتوج عام ٢٠١٩ بنادي العام في فعالية Dub Drive السنوية لملاك و محبي العلامة التجاري Volkswagen بمنطقه الخليج العربي.

و يتابع النادي النجاحات رافعا علم الوطن من فعاليه لاخرى
و تستمر النجاحات بتواجد الفريق النسائي و الذي له بصمه في مجالات متفرقه و مقابلات تلفزيونيه و اذاعيه لتمكين دور المرأه في المجتمع.

و جدير بالذكر ان رؤيه المملكة دعمت و مكنت السيدات من ابداء حبهم و شغفهم بما يمكنهم من انجاز مهامهم اليوميه بلا عناءو مساعده عوائلهم في حياتهم اليوميه.

 

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى