أخبار منوعة

كلمة شيخ شمل قبائل الدرب هادي الشعبي بمناسبة اليوم الوطني ٨٩

الحدث

إن من فضل الله على هذه الامه ان هيأ لها قادة اوفياء جعلوا رضا الله غايتهم ومصلحة المواطن فوق كل اعتبار.
في هذا اليوم يتذكر كل مواطن سعودي بكل فخر واعتزاز هذه المناسبة التاريخية التي تم فيها توحيد هذا الكيان العظيم على يد الملك عبدالعزيز طيب الله ثراه.
نستشعر في هذا اليوم المبارك *ما يعنيه لنا الوطن ومقدار التضحيات التي قدمها الأجداد والتحديات والصعوبات التي تم تجاوزها لنصل إلى ما نحن عليه اليوم من تطور وتقدم وامن وامان.
وبهذه المناسبه العزيزه على قلب كل مواطن اتقدم باسمي و نيابة عن قبائل الدرب كافة حاضرة و بادية لأرفع خالص التهاني والتبريكات لمقام سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز و ولي عهده الامين صاحب السمو الملكي الامير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز.
وصاحب السمو الملكي الامير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان ونائبه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز و لا يفوتني أن أبعث لأبناءنا المرابطين على الحدود جنودنا البواسل باقة حب و تقدير و امتنان لما قدموه و يقدموه من أجلنا حفظهم الله و بارك لنا فيهم و سدد رميهم و نصرهم و ثبّت أقدامهم و لا أنسى من ضحوا بأرواحهم الغالية فداء للدين و المليك و الوطن شهداءنا الأبرار الذين سطّروا بدماءهم أصدق المواقف التي لن تمحى ما بقينا
وفي الختام أسأل الله في هذا اليوم المبارك ان يديم علينا الأمن و الأمان و الاستقرار و أن يجعلنا عند حسن الظن والله الموفق.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق