أخبار منوعة

“أشرق الوطن” يختار شخصيات مؤثرة في الأزياء والطب والهندسة والأعمال

الحدث

تجول أكثر من 40 قصة نجاح سعودية حول العالم، عبر الإعلام الجديد ومواقع التواصل الاجتماعي، احتفالاً بذكرى اليوم الوطني 89، لتكشف عن إنجازات شخصيات مؤثرة في مجالات تصميم الأزياء والفن والإبتكار والطب والهندسة و الأعمال ، و من خلال حملة “أشرق الوطن” التي أطلقتها “فيمي9” لتصل إلى ملايين الأشخاص خارج الحدود.
وأكدت (وصال دندشي ـ مسؤولة العلاقات العامة) أن المبادرة الجديدة تهدف إلى إبراز الشخصيات السعودية وتعظيم المكانة التي وصلت إليها في جميع المجالات، حيث تحتفي خلال الذكرى السنوية لليوم الوطني بإنجازات السعوديين الذين ساهموا في جعل المملكة تتوهج أكثر، عبر مجموعة من المشاريع العملاقة والبرامج التنموية التي تستلهم أفكارها وخططها من القيادة الشابة لولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان “حفظه الله”.
وأشارت إلى أن الحملة التي أطلقتها ماركة الأزياء السعودية الشهيرة “فيمي9” استقطبت أكثر من 40 مواطناً ومواطنة من المصممين و الأطباء و الأكاديميين و المهندسين و رجال الأعمال والمؤثرين في المجتمع ليصبحوا وجهاً لها، حيث يحمل كل شخص منهم كرة مضيئة باللون الأخضر ترمز لمشاركتهم الوطنية، ليساهموا بابتكاراتهم وأعمالهم المتميزة في “إشراق الوطن” ونهضته وتطوره.
ولفت إلى أن المشاركة المجتمعية المتوقعة للمبادرة، ستصل أصداءها إلى العالم كله، عبر مواقع التواصل الاجتماعي والإعلام الجديد، بواسطة المنشورات والإعلانات الرقمية، كما سيقوم جميع المشاركين في الفيديو الذي يتضمن صور وإنجازات الشخصيات السعودية المؤثرة بإعادة مشاركته، لكي يصل إلى ملايين الأشخاص.
وشدد على أن الهدف الأساسي لحملة “أشرق الوطن” هو تسليط الضوء على السعوديين والسعوديات الذين يخدمون بلدهم في مختلف المجالات، ويدفعون عجلة الازدهار بمشاركاتهم في هذا اليوم المميز لذكرى اليوم الوطني التاسع والثمانون، ليصبح ذكرى خالدة لا تنسى.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق