المحلية

كلية التربية تحتفي بالمعلم في يومه العالمي بندوة ودورات وورش علمية ومعرض تزامناً مع اليوم العالمي للمعلم 2019 : المعلمون الشباب .. مستقبل المهنة

تحت رعاية معالي مدير جامعة الملك سعود الدكتور/ بدران بن عبد الرحمن العمر تنظم كلية التربية بجامعة الملك سعود فعالية اليوم العالمي للمعلم تحت شعار “المعلمون الشباب .. مستقبل المهنة” وبحضور عدد من القيادات التربوية في الجهات التعليمية المختلفة، وذلك يوم الخميس ٤صفر ١٤٤١ الموافق ٣ أكتوبر ٢٠١٩م.

ويأتي الاحتفاء بيوم المعلم في كلية التربية بالشراكة مع وزارة التعليم وتعليم الرياض كما يشارك في المعرض المصاحب العديد من الجهات ذات العلاقة بالمعلم من داخل وخارج الجامعة كمكتب التربية العربي لدول الخليج وشركة تطوير للخدمات التعليمية والأمانة العامة لجائزة التعليم للتميز، وشركة تطوير لتقنيات التعليم والمركز الوطني للتطوير المهني التعليمي إضافة لعدد من الجهات من داخل الجامعة مثل الجمعيات العلمية والمركز التربوي للتطوير والتنمية المهنية والأقسام العلمية بكلية التربية.

ويتضمن الاحتفاء باليوم العالمي للمعلم عدة فعاليات حيث تقام ندوة يشارك بها جهات عدة تتناول المعلم ومكانته وإعداده واستشراف مستقبل مهنة التعليم،
كما ستعقد عدة دورات وورش تدريبية موجهة للمعلمين والطلبة الذين يتم أعداهم حالياً ليصبحوا معلمي المستقبل، وتستهدف في ذلك اكثر من ٢٠٠ معلم ومعلمة، وسوف يصاحب ذلك معرضاً يضم عدة أجنحة تمثل جهات ذات علاقة بالتعليم والمعلم.

الجدير بالذكر ان كلية التربية تحتفي كل عام بهذه المناسبة إيماناً منها بأهمية التفاعل مع كل المناسبات ذات العلاقة برؤيتها ورسالتها وأهدافها الاستراتيجية، وبما يسهم في تحقيق رؤية المملكة ٢٠٣٠ فيما يخص بناء الإنسان والثروة البشرية .

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق