المحلية

صدور العدد الثالث من مجلة قضايا وطنية بمناسبة اليوم الوطني 89

أصدرت مجلة «قضايا وطنية عددها «الثالث» على هامش ذكرى الاحتفال بيوم الوطني ذكراه ال 89 واشتمل العدد على استعراض العديد من المنجزات بالكلمة والصورة التي تحققت على أرض الوطن.. بالإضافة إلى استعراض ما قام به المؤسس من أعمال وجهود لتوحيد الوطن في لحمة واحدة وعلى قلب واحد، أخوة ومحبة وولاء لهذا الدين وهذا الوطن، مستعرضة شهادات تاريخية لكبار المؤرخين حول عهد الملك عبدالعزيز.

كما تناول العدد جانباً من شخصية الملك عبد العزيز -رحمه الله- وما يتصف به من أخلاق وكلمة وشجاعة ووفاء هذا القائد لشعبه وحرصه على رفعة هذا الدين وتطوير هذه البلاد.
. إلى جانب ما تطرقت المجلة إليه من الإنجازات التي قام بها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز من خلال مسيرته، ملقيةً الضوء على صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ولي العهد والرؤية والمبادرات التي تبنتها المملكة منذ عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان..
إضافة إلى توقف العدد أمام المبادرات الإنسانية لخادم الحرمين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله

واستمراراً لنهج المجلة في طرح عددا من القضايا الوطنية الكبرى والمشكلات الاجتماعية خصصت مجلة قضايا وطنية في عددها الثالث ندو تين، ومقالات تتحدث عن ذكرى اليوم الوطني والمنجزات الوطنية، كما افردت مجموعة من المقالات الوطنية التي شارك فيها عدد كبير من رجال الفكر والأدب والعلم من مجلس الشورى.
فضلا عن اخواني الأعزاء من مجموعة قضايا وطنية

ذكر ذلك الأستاذ المستشار الإعلامي مؤسس قضايا وطنية ورئيس التحرير خالد عبد المحسن التويجري .

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق