الرياضة

انعقاد الجمعية العمومية للاتحاد السعودي شهر نوفمبر المقبل وترشيح بديل للعيسى

أكدت مصادر مطلعة في اتحاد الكرة السعودي، أن الجمعية العمومية للاتحاد ستعقد خلال شهر نوفمبر المقبل؛ وذلك لبحث المزيد من الموضوعات المتعلقة بكرة القدم السعودية، ومن بينها ترشيح نائب رئيس للجنة الانضباط خلفاً للدكتور عيسى العيسى، الذي اعتذر عن الاستمرار في عمله بسبب تزكيته لمنصب حكومي قبل بداية الموسم الكروي الحالي.
وكانت لجنة الانضباط قد واجهت ضغوطاً واتهامات من قِبل الإعلام ورواد التواصل الاجتماعي حيال عدم نشرها قراراتها التي اكتفت بنشرها في موقع اتحاد اللعبة الإلكتروني دون الإشارة إليها في حساب الاتحاد في «تويتر».
وعاقبت لجنة الانضباط ناديي الوحدة وأبها بسبب تأخر نزول فريقيهما إلى أرض الملعب ضمن الجولات الأولى لدوري المحترفين، فضلاً عن رفض احتجاج لنادي الحزم على بطاقة صفراء ثانية تحصّل عليها أحد لاعبيه إلى جانب إيقاف إجراء عقوبات ضد إداريي أندية بعد أن تلقت إفادات توضيحية حيال دخول خاطئ من جانبهم في أماكن محظورة عليهم قبل أن يتلقوا تفسيرات مقنعة ومبررة وقانونية منهم.
إلى ذلك، زار رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم، ياسر المسحل، أمس (الأربعاء)، دورة الرخصة السعودية لمدربي حراس المرمى، التي تُقام بالتعاون مع أكاديمية أوليفر كان لحراس المرمى في الصالة المغلقة بمدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة.
وأكد المسحل حرص الاتحاد على إقامة الدورات الفنية للمدربين الوطنيين بمختلف تخصصاتهم الفنية، ومنها الدورات الخاصة بمدربي حرّاس المرمى، معتبراً أن مثل هذه الدورات التخصصية تساهم في صقل المدربين والمواهب الكروية وترفع من المخزون العلمي وتطوير قدرات المدربين العملية.
وأشار إلى أن اللجنة الفنية في الاتحاد تعمل وبدعم كامل من مجلس الإدارة على مضاعفة عدد الدورات وتقديم الدعم الكامل لتطوير المدربين الوطنيين وزيادة المعرفة لما فيه صالح المدرب الوطني، مقدماً شكره وتقديره للهيئة العامة للرياضة على دعمها لإقامة الدورة.
وكان الجزء الأول من دورة الرخصة السعودية انطلق أمس في مدينة جدة، ويستمر حتى اليوم الخميس على أن يبدأ الجزء الثاني يوم 29 سبتمبر ويستمر حتى الأول من أكتوبر ويقام الجزء الأخير من الدورة خلال الفترة من 6 وحتى 8 أكتوبر

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى