أخبار منوعة

بكل همة وسعي للقمة جمعية كيان للأيتام تحتفل باليوم الوطني 89

في أجواء وطنية رائعة دافئة مليئة بالحب والوفاء لهذا الوطن الغالي وعلى صوت أناشيد الوطن التي رددها أبناء جمعية كيان بصوت جهوري واحد شاركوا أفراح الوطن الغالي بذكرى التوحيد في مقر جمعيتهم “كيان “بحي الفلاح وأعلام التوحيد ترفرف عاليا وصور مؤسس الدولة المغفور له الملك عبد العزيز وخادم الحرمين الشريفين حامي البلاد الملك سلمان بن عبد العزيز وصاحب الرؤية 2030 سمو الأمير محمد بن سلمان راعي الهمة نحو القمة تعطر المكان انه يوم الوطن وما مثله وطن.
شارك بالاحتفال الكبير الذي أقامته جمعية كيان للأيتام الأستاذة سمها الغامدي رئيس مجلس الإدارة وعدد من عضوات مجلس الإدارة ومديرة الجمعية الأستاذة نورة النفيسة وعدد من أعضاء الجمعية والأسر البديلة وأبناء “كيان” وجميعهم توشحوا بشالات اليوم الوطني 89
كما شارك باحتفالية الوطن بجمعية “كيان ” عددا من مشاهير السوشل ميديا ” الأستاذ عبد العزيز القريني شبيه ولي العهد، والمهندس حسام بن حسين، والمخرج زياد العمري ” الذين احتضنوا الأيتام وشاركوهم فرحة الوطن مثنين على كل ما تقدمه جمعية كيان من خدمات جمة ورائعة لتمكين الأيتام وصقلهم ليكونوا رجال الوطن الأوفياء.
كذلك شارك في احتفال جمعية كيان للأيتام فريق عطاء التطوعي برئاسة الأستاذة انوار الدخيني تحت عنوان ” وطن العطاء ” بعدد من الأركان وهي: ركن بصمة وطن وركن للتصوير وطباعة الصور لهم وركن فني للتلوين والرسم وركن العاب حركية وركن هدايا الأطفال إضافة إلى الاستقبال والضيافة.
كما شاركت المدربة الأستاذة نورة سعد الداوود مدربة معتمدة بحوار مفتوح مع الأمهات البديلات بعنوان الوطن انتماء. أوضحت من خلال الحوار معنى الانتماء للوطن وزرع حب الوطن في نفوس الأطفال وتحدثت عن التسامح، كما تناولت بعض المشاكل التي تواجهها الأمهات البديلات مع طريقة حلها وتفاديها وقد استفاد منها الجميع. وشاركت الأستاذة سوزان شيبانية بالرسم على وجه جميع أبناء “كيان” مشاركة في الاحتفال بالوطن.
وكان مسك الختام بمشاركة ديوانية الدواسر للفنون الشعبية الذين شاركوا بتقديم العرضة السعودية وشارك معهم المشهور عبد العزيز القريني شبيه ولي العهد وأبناء جمعية كيان وقد اسعدت العرضة جميع الحضور وفي ختام الاحتفالية قام مشرفو الديوانية بتوزيع الهدايا على الأطفال وشاركوهم في تقطيع كيكة اليوم الوطني 89
هذا وقد شكرت الأستاذة سمها الغامدي جميع من حضر ودعم وشارك وكل من أسعد أبناء كيان وقدمت للجميع الشكر والتقدير والعرفان وباركت كل الجهود المبذولة من قبل منسوبات الجمعية عضوات مجلس الإدارة والعضوات والإدارة والموظفات والمتطوعات. وتمنت للوطن كل الخير والنماء والأمن والاستقرار.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى