المحلية

مؤتمر حاشد لأبناء مصر بالسعودية لدعم وتأييد الرئيس السيسي وثيقة حب ووفاء للرئيس السيسي من أبناء مصر بالخارج

صرح عادل حنفي نائب رئيس الإتحاد العام للمصريين بالخارج والمتحدث الرسمي بالسعودية أنه أقيم بالعاصمة السعودية الرياض مؤتمر حاشداً تحت شعار ( كلنا معاك ) حضره أبناء مصر من جميع مناطق اقامتهم بالسعودية حاملين صور الرئيس السيسي وأعلام مصر ليعربوا عن دعمهم وتأييدهم للرئيس السيسي ووقوفهم بجوار جيش مصر العظيم ضد الحملة الممنهجة التي تقوم بها بعض أجهزة المخابرات العالمية لدول معادية لمصر كمثال دويلة قطر وتركيا والتي يستخدمون فيها جماعة الاخوان الارهابية كوسيلة لتحقيق أهدافهم .

وأوضح حنفي أنه ماحدث اليوم بالمؤتمر ان دل فليدل على وعي المصريين بالخارج وحرصهم على الاستقرار لمصرنا الحبيبة ودعمهم الكامل للقيادة السياسية وعلى رئسها الرئيس السيسي .
كما أعرب المتحدثون من أبناء مصر بالسعودية وتحت شعار ( كلنا جيش مصر ) عن حبهم ودعمهم الكامل للرئيس السيسي وللجيش المصري الذي لا يقهر وقال الحضور أنه مايراج عن جيشنا من أشاعات لايزيدنا الا صلابة وأنتماء ومحبة لهذا الجيش العظيم خير أجناد الأرض .

كما أفاد المتحدث الرسمي انه من الملفت للنظر حضور المؤتمر مجموعة كبيرة من الجنسيات العربية المقيمة بالسعودية وعلى رأسهم أبناء المملكة العربية السعودية جميعهم حملوا صور الرئيس السيسي وأعلام مصر حيث أشاد الحضور بالتطور التي تشهده مصر في جميع المجالات ووصول الدولة المصرية لمرحلة متقدمة في النمو الاقتصادي والاسقرار الأمني .

وأختتم حنفي : أنه في نهاية المؤتمر وقع الحضور من أبناء مصر المقيمين بالسعودية على وثيقة ( حب ووفاء وعرفان ) للرئيس عبدالفتاح السيسي كتب بها : سيادة الرئيس / عبدالفتاح السيسي .. رئيس جمهورية مصر العربية
نعاهدكم أشرف الرجال أن نكون دائماً وأبداً مخلصين وأوفياء وأرواحاً فداءً لكم . بدمنا نفديكم وسوف نكون سيف على من يعاديكم .

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق