أخبار منوعة

جمعية الإحسان الطبية تنفذ برنامج الاستشاري الزائر بمركز القفل

القفل

نفذت جمعية الإحسان الطبية الخيرية بمنطقة جازان اليوم ،برنامج الاستشاري الزائر وذلك في مركز الرعاية الأولية بالحقلة بمركز القفل التابع لمحافظة صامطة .
وأوضح مدير مشروع الاستشاري الزائر بجمعية الإحسان الطبية الخيرية الأخصائي ناصر محمد القحطاني ، أن البرنامج الذي نفذ بمشاركة ٤٥استشاري وأخصائيين وفنيين في تخصصات مختلفة هدف للكشف بالمجان على المرضى السعوديين وغير السعوديين من أبناء المحافظة والمقيمين بها.
وبين أن الخدمات الكشفيةً والعلاجية المقدمة شملت تخصصات الباطنية والجراحة العامة والعيون والمخ والأعصاب والأنف والإذن والحنجرة والأشعة والأسنان وجراحة الوجه والفكين والجلدية والمسالك البولية والأطفال والنساء والولادة بمساندة من العاملين في الأقسام الطبية المساندة من أخصائيين وفنيين بأقسام المختبر والبصريات والأشعة والصيادلة والتمريض والسجلات الطبية .
وأفاد أنه بلغ تحويل ٦٣٦ حيث تم تحويل ١٢٤ حالة لمستشفى الملك فهد المركزي بجازان ، و ٦ حالة لمستشفى الأمير محمد بن ناصر ، وتحويل ١٨ حالة لمستشفى صامطة العام
.
وثمن القحطاني جهود وتعاون مدير مركز الرعاية الأولية بالحلقة حسين نجمي ومدير مركز النشاط المهندس منصور نجمي في تقديم كل الإجراءات والتسهيلات لخدمة المرضى والمراجعين من خلال البرنامج ، والمتطوعين من موظفي المركز لتقديم الخدمات التي أسهمت في انجاح المشروع .

وفي ختام البرنامج كرم مركز النشاط بقرية الحقلة الفريق الإستشاري الزائر

 

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى