أخبار منوعة

وزير #الشؤون_الإسلامية يستقبل رئيس هيئة حقوق الإنسان

الحدث

استقبل معالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ، بمكتبه بالوزارة اليوم، معالي رئيس هيئة حقوق الإنسان الدكتور عواد بن صالح العواد.

وفي مستهل اللقاء هنأ معالي الوزير آل الشيخ الدكتور عواد العواد بصدور الأمر الملكي الكريم بتعيينه رئيساً لهيئة حقوق الإنسان راجياً من الله له مزيداً من التوفيق والسداد خدمة للدين والوطن والقيادة.

وأشار “آل الشيخ” إلى أن هيئة حقوق الإنسان تضطلع برسالة مهمة وعظيمة من خلال تحقيق المبادئ التي قام عليها الدين الإسلامي وكفلها للبشر من إرساء العدل والمساواة ورفع الظلم عن المظلومين والحفاظ على الضروريات الخمس التي أقرتها الشرائع السماوية.

من جانبه قدم معالي الدكتور عواد العواد شكره وتقديره لمعالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ على مشاعره الصادقة وتوجيهاته السديدة، منوهاً بالجهود التي تبذلها الوزارة في خدمة الإسلام والمسلمين، ونشر الوسطية والاعتدال، وتقرير مبدأ حقوق الإنسان التي أقرها الإسلام والاسهام في توعية وإرشاد المجتمع.

فيما تم ــ خلال اللقاء الذي حضره معالي نائب الوزير الدكتور يوسف بن محمد بن سعيد وعدد من المسؤولين ــ بحث أوجه التعاون المشترك بين الوزارة والهيئة وسبل تعزيز الشراكة في مختلف المجالات التي تخدم المجتمع وتحقق تطلعات القيادة الرشيدة.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق