أخبار منوعة

المالكي يزور فرع هيئة حقوق الإنسان بمنطقة جازان

الحدث

قام مديرادارة السجون بمنطقة جازان العميد عيضه المالكي بزيارة فرع هيئة حقوق الإنسان بمنطقة جازان يوم الخميس الموافق ١٤٤١/١/٢٧هـ ، وذلك في إطار تعزيز سبل التعاون بين الأجهزة الحكومية بالمنطقة ، وكان في إستقباله مدير عام فرع الهيئة الأستاذ عبدالله بن ادريس مباركي ،
تم خلال الزيارة إستعراض عدد من المواضيع منها المتابعه اليوميه لحالة السجناء ، والإهتمام براحتهم ، وكذلك الإجراءات المتخذة في حق السجناء الأجانب.
ومتابعة إجراءاتهم وترحيلهم وعدم إبقائهم مدة أطول بسجون المنطقة ، والمتابعة لجميع الإجراءات سواء كان بفرع الهيئة أو الدوائر الحكومية الأخرى والتي لها صلة بهم .
بعد ذلك تم مناقشة وضع السجناء
والمستفيدين من العفو الملكي ، كما جرى مناقشة ما تم التوجيه به من قبل مدير عام السجون بالمملكة حيال تخصيص مكاتب لهيئة حقوق الإنسان في جميع سجون المملكة وذلك من اجل انهاء الاجرات الخاصه بهم ومتابعة احوالهم عن كثب .
وأكد “المباركي” حرص معالي رئيس هيئة حقوق الإنسان الدكتور .عواد بن صالح العواد على متابعة تكثيف الزيارات للسجون ودور التوقيف من قبل فروع الهيئة بالمملكة لحفض حقوقهم وواجباتهم . وياتي كل ذلك بمتابعة مستمرة وحرص دائم من قبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز امير المنطقة وسمو نائبة حفظهم الله .

 

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى