نلهم بقمتنا
شرطة جازان تحبط تهريب كميات من الحشيش والقات بعدد من المحافظات – منصة الحدث الإلكترونية
الحوادث

شرطة جازان تحبط تهريب كميات من الحشيش والقات بعدد من المحافظات

الحدث – صالح الحميدان

في عدد من العمليات المنفصلة

شرطة جازان تحبط تهريب كميات من الحشيش والقات بعدد من المحافظات

نجح رجال اﻷمن بشرطة منطقة جازان في إحباط تهريب كميات من الحشيش والقات في عدد من العمليات اﻷمنية المنفصلة التي نفذت بعدد من محافظات المنطقة شملت جبال الحشر والفطيحة والحقو وبلغازي والعيدابي.

حيث تمكن رجال اﻷمن بشرطة جبال الحشر في العملية اﻷولى من إحباط تهريب كميات من الحشيش المخدر حاول مجموعة من اﻷفارقة تهريبها بمنطقة جبلية وعرة وذلك بمشاركة فرقة من مكافحة المخدرات رغم قيام المهربين اﻷفارقة بإطلاق النار تجاه رجال اﻷمن فتم التعامل معهم بمايقتضيه الموقف والرد عليهم بالمثل ما أسفر عن إصابة شخصين منهم واﻹطاحة بالبقية عثر بحوزتهم على 31 بلاطة من الحشيش المخدر.

وشهدت العملية الثانية التي نفذها رجال اﻷمن بشرطة محافظة بلغازي ضبط 4 مركبات مختلفة عثر بها على 88 حزمة من نبات القات المحظور.

وفي العملية الثالثة تمكن رجال اﻷمن بشرطة الفطيحة من ضبط مركبة نقل متوسط يستقلها وافد اسيوي عثر بها على 132 حزمة من القات مخبأة بشكل محكم بالتجويف الداخلي لصندوق المركبة.

اما العملية الرابعة والتي نفذها رجال اﻷمن بشرطة محافظة العيدابي فقد اسفرت عن ضبط ثلاث مركبات إحداها مسروقة ومعمم عنها من قبل شرطة منطقة الرياض عثر بها على 79 حزمة من نبات القات.

وفي العملية الخامسة تمكن رجال اﻷمن بشرطة الحقو من ضبط كمية من القات المحظور بمركبة من نوع اوريون عقب اﻹشتباه بها واﻹيعاز لقائدها بالتوقف الا انه رفض الإنصياع للأمر والفرار ﻷحد الطرق الفرعية بالحقو ليتم تضييق الخناق علية وإيقافه بالقوة الجبرية وعند تفتيش المركبة عثر بداخلها على 589 حزمة من القات المحظور.

فتم إتخاذ اﻹجراءات اللازمة حيال اﻷشخاص والمضبوطات وإحالتهم لجهة الاختصاص.

من جهته اشاد مدير شرطة منطقة جازان بجهود الفرق القابضة حاثا على مضاعفة الجهود والضرب بيد من حديد لكل من يحاول العبث بأمن وطننا الغالي وأستقراره

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى