المجتمع

“وقع” اجتماع إداري لمناقشة استعدادت تغطية موسم الرياض (تفاصيل)

اجتمعت إدارة صحيفة وقع الإلكترونية اليوم السبت الموافق 2019/10/5 في فندق جراند بلازا في العاصمة الرياض، بمنسوبي الصحيفة وهيئتها الإدارية في غداء عمل لرسم سياسات الصحيفة الجديدة.
ابتدأت بكلمة ترحيبية وتعارف بين الأعضاء، ثم استعرض رئيس التحرير الأستاذ يحيى زيلع واقع الصحافة ومستقبلها مؤكداً أن الانطلاقة الحقيقية لصحيفة وقع ستكون في القريب العاجل، وأن المنافسة وجودة المحتوى هي السبب ليكون البقاء للأفضل.
كما تفضل المدير العام للصحيفة الأستاذ حسن النجعي بطرح الأهداف المستقبلية للصحيفة وأن الجهود الإدارية وتطوير العمل سيكون حافزاً للتغيير.
بدأ العرض المرئي مع الأستاذة خلود عرفات نائبة مدير إدارة  تطوير الأعمال، استعرضت فيه الهيكل التنظيمي والعناصر الاساسية للنمو الإداري والعملي للصحيفة، كما أشارت الأستاذة خلود إلى الخطة التدريبية لجميع منسوبي الصحيفة في عدة مجالات مما يضمن الجودة في الأداء وتطوير المهارات.
تلتها كلمة رئيس مجلس إدارة الصحيفة الدكتور عادل النجعي مؤكدا فيها أن التوجه الصحفي والمهني لصحيفة وقع سوف يكون مواكباً لاحتياجات الساحة الإعلامية، وأن الاستثمار الحقيقي سوف يكون في الأقلام المبدعة والمحتوى المميز.
بعد غداء العمل الذي قدمته إدارة الصحيفة لضيوفها من الأعضاء، بدأت فعاليات الورشة العملية بإدارة الأستاذ حسن الصعب مدير إدارة تطوير الأعمال تناول المشاركون خلالها الملاحظات والإمكانيات والاحتياجات، وتم تدوين الاقتراحات والحلول ومناقشتها لتكون هي المعيار الحقيقي للتطوير والتقييم مستقبلاً، وطرح الإقتراحات والخطط اللازمة لتغطية موسم الرياض الترفيهي صحفياً وإعلامياً ، ونقل الفعاليات عبر أخبار الصحيفة.
ختاماً قدّم الأستاذ أكرم الفهد ملخصاً لتقرير متكامل أمام الجميع، عن أهم النقاط التي وردت، وأهميتها في عملية التطوير للمرحلة الجديدة، بعدها تم التقاط الصور التذكارية الجماعية.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى