أخبار منوعة

الوحدة الضمانية النسائية بالعارضة تحتفل باليوم العالمي للمسنين

جازان :متابعات

أقامت الوحدة الضمانية النسائية بالعارضة حفلاً بمناسبة اليوم العالمي للمسنين تحت عنوان ( كبار السن هم فرحة الأيام ورائحتها الطيبة) بإشراف مديرة الوحدة :الأستاذة جمعة معيني والمنسقة الإعلامية الأستاذة مريم الودعاني و بحضور الأستاذة نوره سهلي سكرتارية مكتب العميده بكلية الآداب بالعارضة والاستاذة سلمى نسيب وكيلة قسم العلاج الطبيعي بكلية الآداب بالعارضة ومنسوبات الوحدة ومستفيداتها .
وشهد برنامج الاحتفاء فقرات ألقت فيها مديرة الوحدة كلمة أشارت فيها إلى مكانة هذه الفئة العمرية وحقوقها التي يجب علينا مراعاتها وفضلها الكبير في بناء هذا المجتمع المتلاحم ، وكيف أنها ظلت ولا زالت مصدر خير وبركة للنشء وللمجتمع . وأنهم مصدر الاطمئنان ووهج البيت وبركته .

فيما أشادت الأستاذة نوره سهلي سكرتارية مكتب العميدة بما رأت ولمست من اهتمام وعمل دؤوب ودعت لعقد شراكات مستقبلية تخص الضمان الاجتماعي لتوضيح مايقدمه الضمان من خدمات جليلة يغفل عنها الكثير .
وقد اختتم البرنامج بالدعاء للمسنين في يومهم العالمي بأن يحفظهم الله ويطيل في أعمارهم،وتم توزيع هدايا على هذه الفئة الغالية علينا وعلى ضيوفنا الغالين من كلية الآداب بالعارضة .

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق