المحلية

لولو تطلق مبادرة الدعم للأكياس القابلة لإعادة الإستخدام لمحاربة سرطان الثدي

أطلقت لولو مبادرتها الخيرية تحت مسمى ” اشتر الأخضر, ادعم الوردي” التي تقوم بالترويج للأكياس القابلة للإستعمال بدعم من جمعية زهرة لمحاربة سرطان الثدي. تم إطلاقها بتاريخ 9 اكتوبر, في لولو هايبرماركت , أطياف مول, اليرموك وهذه المبادرة تحمل هدفين منهما دعم المحافظة على البيئة. لكل كيس قابل لإعادة الإستعمال يتم شراؤه من لولو, لولو ستقوم بالتبرع بمبلغ 1 ريال لصالح جمعية زهرة.
تم التدشين بحضور السيدة عواطف الحوشان – عضو مجلس إدارة جمعية زهرة.
و بحضور السيد شهيم محمد المدير الإقليمي لمجموعة اللولو في المملكة.
السيد شهيم علق بهذه المناسبة:” بالعودة للتقارير السابقة, المملكة العربية السعودية صنفت رقم واحد ضمن أكثر البلدان التي تصاب فيها النساء بسرطان الثدي, مما يقارب 30% من مجموع النساء في الدولة. نحن في لولو نحرص على تفعيل مبادرات المسؤولية المجتمعية الكبرى, لهذا قمنا بفكرة ذات وجهين هذه الحملة ستركز على المشكلة الحالية. هذه المبادرة ستدعوا الجميع للمحافظة على الأرض من خلال تقليل و رفض استخدام البلاستيك هذا من جهم بينما من جهة أخرى تساعد المرضى على التغلب على الأمراض.”
لولو قامت بتخصيص كاونتر محاسبة أخضر في جميع فروعها, حيث العملاء بإمكانهم الحصول على ممر محاسبة سريع لتوفير الوقت خلال التسوق حيث بإمكانهم استخدام الأكياس القابلة لإعادة الإستعمال. هذا الكاونتر سيكون متوفراً دائماً في جميع الفروع.
بجانب كونها معروفة لتوفيرها مجموعة كبيرة من المنتجات و خدمة العملاء
لولو دائمة كانت سباقة لأخذ زمام المبادرة, في المحافظة على البيئة, و خصوصاً توسيع نطاق المساعدة للأناس المحتاجين. طوال الأعوام. شركة التجزئة الأكبر في المنطقة قامت بالعديد من المبادرات لدعم المحتاجين و ستكمل هذه المسيرة في المستقبل.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق